مصممة أزياء ميريهان حسين تكشف سرا لأول مرة.. التفاصيل

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ميريهان حسين

ميريهان حسين قالت رنا يسري، مصممة أزياء، إنها تعمل أولا على دراسة الفنان الذي يتعامل معها من جهة شخصيته والاستايل المناسب له، الألوان المفضلة لديه، وما يتناسب مع طبيعة جسمه، والمكان الذي يتواجد فيه، فكل هذا يجب معرفته بشكل محدد حتى يتم إظهار الجوانب الأبرز فيه.
وأوضحت كاميليا حسين، خلال مداخلة هاتفية في "انبوكس"، المذاع على " 2"، أنها عندما بدأت تصميم أزياء الفنانة ميريهان حسين، كانت تعرف أنها شخصية قوية لا تتنازل بسهولة عن قرارها، وتدرك جيدا ما تريده بالتحديد، لافتة الى أن "اللوك" الذي ظهرت به في "لايق عليها" وأظهر شخصيتها وقوتها وأيضا الروح الأنثوية بداخلها.
وأضافت أن بالرغم من بساطة التفاصيل في "اللوك" إلا أنها استطاعت إظهار الجسم والشخصية بشكل واضح جدا، مشيرة الى أن "jumpsuit" يمكن لبسها بأشكال مختلفة ومتنوعة في الكثير من الأوقات وليست مرتبطة بموسم معين أو مناسبة معينة.
وأوضحت أن كل مكان له طريقة لبسه وأزياءه واكسسواراته، حتى تسريحة الشعر والميكب، لافتة الى أن الأمر يصل الى حد الحركة والخطوة وكيفية التقاط الصور مع كل "استايل" وهذه تكاد تكون تفاصيل بسيطة إلا أنها تحدث فارقا كبيرا.

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق