”ألسن عين شمس” تنظم ندوتين لطلاب القسم الروسي والإنجليزي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت كلية الألسن بجامعة عين شمس، تنظيم ندوتين لطلاب الفرقة الـ4، لقسمي الإنجليزية والروسية، أيام الأحد والإثنين 15/16 من نوفمبر الجاري، بقاعة مؤتمرات الكلية.

 

وقالت الدكتورة سلوى رشاد، عميد كلية الألسن، إن سلسلة الندوات التى أطلقها قطاع خدمة المجتمع وتنمية بالكلية، جاءت في إطار حرص إدارة الكلية على استضافة المتخصصين في المجالات المختلفة؛ لتزويد الطلاب بخبراتهم بشكل عملي، و العمل على تأهيل و إعداد الطلاب لسوق العمل مبكرًا.

 

اقرأ أيضا: عاجل | السيسي: نضاعف الجهود في مجابهة الإرهاب والانتهاكات الخارجية

وأشارت "رشاد" إلى أن القطاع يحرص على تنظيم الندوات مع مراعاة إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية، للحفاظ على سلامة الطلاب، منوهةً على استضافة الندوة الأولى، حمد صلاح الدين، مدير فرع شركة أنيكس تور للسياحة، في ندوة بعنوان "مجال : فرص التوظيف والتحديات.

 

ومن المقرر أن تستضيف الندوة الـ2، أحمد مصطفي، مترجم ومحاضر ورئيس قسم التسويق بشركة المستقبل، و محمود نبيل تهامي، الرئيس التنفيذي للشركة، خلال ندوة بعنوان "التدريب التكنولوجي لترجمة الوثائق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق