تراجع معدل التأخيرات المتوقعة بعد إصلاح وحل مشكلة الإشارات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تراجع معدل التأخيرات المتوقعة بعد حل مشكلة الإشارات والتحكم التى كانت تعيق حركة القطارات بشكل منتظم فى بعض المواقع.اضافة اعلان

 
وتقدمت الهيئة القومية للسكك الحديدية بالاعتذار لجمهور الركاب والمسافرين عن التأخيرات المتوقعة للقطارات وعلى كافة الخطوط والتى قدرته السكك الحديدية بـ55 دقيقة.
 
من ناحية أخرى أكدت الهيئة القومية للسكك الحديدية، لجمهور المسافرين أن السبب الرئيسى لهذة التأخيرات المتوقعة على خطوطها اليوم يعود لأعمال الصيانة والطقس.

وقالت الهيئة القومية للسكك الحديدية إن تأخيرات القطارات على الخطوط كافة اليوم تتراوح بين 20 الى 55 دقيقة ، وكانت أعلى الخطوط تأخيرا قطارات الضواحى والتى بلغت التأخيرات عليها 45 دقيقة، وأرجعت الهيئة القومية للسكك الحديد التهديات والتأخيرات لأعمال تجديدات وصيانة السكك وتحديث نظم الإشارات وأعمال التطوير.

وجاءت التأخيرات كالتالي:
أولاً خط القاهرة / الإسكندرية متوسط تأخيرات القطارات مدة 55 دقيقة
ثانياً  خط القاهرة / السد العالي متوسط تأخيرات القطارات كالآتي
 القاهرة  / أسيوط مدة 45 دقيقة، أسيوط / أسوان مدة 45 دقيقة

ثالثاً خط بنها / بور سعيد متوسط تأخيرات القطارات مدة 30 دقيقة

رابعاً  خط  طنطا / المنصورة / دمياط
متوسط تأخيرات القطارات مدة 20 دقيقة

من ناحية أخرى شددت السكك الحديدية على ضرورة الالتزام باتخاذ اقصى التدابير لمنع انتشار فيروس وتقرر منع أى راكب من استقلال القطار حال عدم ارتداء الكمامة والالتزام بالتعليمات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق