العدل يؤكد عدم السماح بدخول المحاكم إلا بارتداء الكمامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المستشار عمر مروان العدل، إن الرئيس عبد الفتاح وجه بتطوير المنظومة القضائية، وتم العمل على خطة تطوير المحاكم وحاليا نحن في المرحلة الثالثة، مضيفا أن فترة تسببت في تأجيل عدد كبير من القضايا ولكن مع عودة فتح المحاكم تم الانتهاء من القضايا المتأخرة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة" تقديم الإعلامي أسامة كمال بقناة "المحور"، أنه تم تطوير 252 محكمة في المرحلة الأولى أبرزها محاكم عابدين ومصر الجديدة والإسكندرية، لافتا إلى أنه تم تقليل أعداد الحضور داخل المحاكم بسبب جائحة كورونا، ومستمرون في الإجراءات الاحترازية داخل المحاكم وعدم السماح لأي أحد الدخول الا بارتداء الكمامة.

وتابع أنه حتى الاَن لم تحدث مشاكل تقنية في منظومة تجديد الحبس عن بعد، لافتًا إلى أن هذه التقنية آمنة واكثر فائدة مادية.

وأجهش وزير العدل بالبكاء عند سؤال أسامة كمال عن آخر ما وصلت إليه قضية استشهاد القاضي محمد مروان الذي استشهد في حادث استهداف تقل القضاة بمدينة العريش، معلقا: "القضاء المصرى نزيه وتسير الأحكام على المواطن وعلى الإرهابى سواء وننتظر حكم القضاء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق