| وظائف جديدة بمصلحة الضرائب.. اعرف التخصصات والشروط

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مصلحة الضرائب التابعة لوزارة المالية مجموعة من الوظائف، الأحد 22 نوفمبر ، ضمن خطة الدولة لتعيين الخريجين بوظائف الدولة وبمرتبات مجزية.

 

ويستعرض الطريق شروط التقديم الذي بدأ اليوم، وينتهي بعد شهر كامل على النحو التالي:

 

شروط التقديم لوظائف مصلحة الضرائب 2020

"أن يكون مصري الجنسية، لائقا طبيا، من المقيمين إقامة دائمة بالمحافظة المتقدم اليها إقامة له ببطاقة الرقم القومي في تاريخ هذا الإعلان، تأدية الخدمة العسكرية أوالخدمة العامة أو أٌعفى منها، الحصول على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة، الحصول على تقدير عام جيد جدا على الأقل، لا يزيد سن المتقدم عن 27 عاما ميلاديا في تاريخ هذا الإعلان".

 

اقرأ أيضا: بعد إجراء الانتخابات.. ما مصير مجلس النواب الحالي؟

 

المستندات المطلوبة لوظائف مصلحة الضرائب 2020

 

  1. صورة من المؤهل الدراسى الحاصل علية.
  2. صورة من شهادة ميلاد مميكنة.
  3. صورة من بطاقة الرقم القومى سارية في تاريخ الاعلان.
  4. صورة من شهادة أداء/الإعفاء من الخدمة العسكرية أو العامة للمتقدم من الذكور.
  5. صورة من صحيفة الحالة الجنائية.
  6. صورة شخصية.

 

 

ويتم عن طريق عمل مسح ضوئي للمستندات المطلوبة قبل البدء بعملية التسجيل, وأن لا تستغرق عملية التسجيل و الملفات أكثر من 10 دقائق, وللحصول على المساعدة يمكنك التواصل مع الدعم الفني على البريد الالكتروني [email protected]

مخالفات التقديم لوظائف مصلحة الضرائب 2020

وأشار الإعلان إلى أنه فى حالة ثبوت أن البيانات المسجلة فى طلب التوظيف مخالفة للحقيقة و للمستندات المقدمة، سيتم اسبعاد المتقدم واعتباره غير مستوفِ للشروط, مع اتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

يجب على المرشحين المستوفين لشروط التقديم اجتياز اختبارات التقييم والتي ستتم بشكل الكتروني وذلك بنسبة 75% على الأقل في مجالات (المحاسبة بصفة عامة – القوانين الضريبية - الحاســب الآلي – المهارات الشخصية الاساسية - اللغة الانجليزية)، سيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين ممن اجتازوا الاختبارات الإلكترونية فقط، كما سيتم تسليم أصول المستندات السابقة، بالإضافة الى اجراء كشف طبي، وذلك بالنسبة للمتقدمين المرشحين للقبول.

ويتم التقديم عبر الرابط التالي https://jobs.mof.gov.eg/

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق