حرب الطبيعة.. السيول والأمطار تصارعان أشجار العرب ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية، مجموعة من الصور والفيديوهات للمواطنين بمختلف محافظات ، للأمطار التي تعيشها البلاد في الوقت الحالي.

وظهر في بعض الفيديوهات المنشورة مقطعا، يشبه صراع بين الأمطار والرياح لأشجار مدينة العرب الجديدة بمحافظة الإسكندرية، والذي يدل على قوة النوة الحالية التي تعيشها مصر بشكل عام، ومحافظات السواحل بصفة خاصة.

ووجه مجلس الوزراء في اجتماعه أمس الأربعاء 25 نوفمبر، بضرورة الحذر من قبل المواطنين، والتعامل مع كافة شكاوي المواطنين، وضرورة تعامل الأجهزة المعنية بالتنسيق بينها لمواجهة هذه النوة.

وارتفع منسوب مياه الأمطار بمحافظة الإسكندرية، على طريق الجيش الساحلي(الكورنيش)، والذي تسبب في صعوبة حركة وسط الأمطار الغزيرة.

ووفقا لتلك النوة، قرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة الأربعاء، بالمدارس والمعاهد الأزهرية، وتم منح بعضا من موظفي الدولة إجازة اليوم الخميس، بعد صدور توقعات الأرصاد الجوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق