الحكومة توضح حقيقة بيع منطقة مثلث ماسبيرو لمستثمر أجنبي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بالرد على الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا وبعض من المواقع الإلكترونية بشأن بيع منطقة مثلث ماسبيرو لصالح مستثمر أجنبي.

إعلانات

الحكومة تنفي بيع منطقة مثلث ماسبيرو لمستثمر أجنبي:

وقد أعلن المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بأن تلك الأخبار الخاصة ببيع منطقة مثلث ماسبيرو لصالح مستثمر أجنبي ليس لها أي أساس من الصحة كما انه تم التواصل مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والتي نفت تلك الأنباء.

وأكدت انه لا صحة لبيع منطقة مثلث ماسبيرو لصالح أي من المستثمرين الأجانب كما أن الدولة تعكف في الوقت الحالي على تنفيذ مشروع لتطوير منطقة ماسبيرو من أجل تعظيم القيمة المضافة لهذه المنطقة من خلال القضاء على العشوائيات فيها وإضافة عناصر جذب للتجارة والسياحة إليها.

كما انه يمكن إعادة تسكين الأهالي الذين اختاروا العودة للمنطقة والذين قاموا برفض التعويض المادي أو الانتقال إلى مدن جديدة فقد تم قرار بتخصيص جزء من الأبراج السكنية بالمنطقة لهم في إطار الحرص على توفير مسكن آمن ومتميز للمواطنين الذين كانوا يعيشون بتلك المنطقة.

وناشد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء جميع وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار وأن يتم التواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر أي ‏معلومات كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة والتي تؤدي لإثارة البلبلة بين المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق