قصة وفاة مدرس مصري بالسعودية أثناء الشرح.. "أصوات غير مفهومة"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية أنه توفى منذ ساعات الشاب المصري محمد شعبان حسان ابن محافظة دمياط يعمل مدرس حاسب آلي بالمملكة العربية بمدينة الدمام شرق المملكة أثناء أداء واجبه وشرحه لطلابه عبر منصة "مدرستي" الإلكترونية.

وأفاد حنفي أن حسان يبلغ من العمر 34 سنة وهو وحيد والديه وكان يمتاز بسمعة طيبة بين زملائه وكان على خلق عال هادئ الطباع متواضع مع طلابه.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد أن تفاصيل وفاة محمد حسان أنه أثناء شرحه للطلاب بدأ يصدر أصوات غير مفهومة وأغمى عليه وسقط ليتم نقله على الفور إلى المستشفى حيث تم عمل الإسعافات الضرورية له ولكن دون جدوى ليفارق الحياة.

من جانبه قدم مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية بالسعودية الدكتور ناصر الشلعان خالص العزاء والمواساة عبر منصة "صبرة" الإلكترونية لعائلة المدرس محمد حسان في وكذا إدارة المدرسة ومعلميها داعيًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة.

هذا وقد تقدم الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالسعودية بخالص التعازي لأهل شهيد الغربة محمد حسان ولأبناء الجالية المصرية بالسعودية ولأسرة التربية والتعليم بالمملكة داعيًا الله عز وجل أن يلهم ذويه الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة.

واختتم حنفي أنه جار إنهاء الإجراءات الخاصة بنقل جثمان محمد حسان شهيد الغربة إلى جمهورية مصر العربية بناء على طلب أهله بمصر.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق