السبت.. سينما الهناجر تستضيف “لا أحد هناك”

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سينما الهناجر

سينما الهناجر

في إطار التعاون بين قطاع صندوق التنمية الثقافية وجمعية الفيلم، تستضيف سينما الهناجر بساحة الأوبرا التابعة لقطاع الصندوق، في السادسة والنصف مساء السبت 28 نوفمبر، "لا أحد هنا"، إخراج أحمد مجدي .

فيلم "لا أحد هناك" "The Giraffe" إنتاج مصري عام ، مدته 75 دقيقة، تأليف وتصوير وإخراج أحمد مجدي، ديكور محمود لطفي، موسيقى شادي الحسيني، إنتاج مارك لطفي ومحمود لطفي وأحمد مجدي، تمثيل: "أمجد رياض، سلمى حسن، أحمد قطب، أسامه جاويش، عمرو حسني، رشا مجدي، شذى محرم، هايدى قوسة".

شارك الفيلم في الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ويدور حول إحباطات الشباب ومواجهتهم لعدد من القضايا المغلفة بالرمزية، يعقب الفيلم ندوة لمدير التصوير ورئيس جمعية الفيلم محمود عبدالسميع، يديرها الناقد عصام زكريا، وبحضور مخرج وأبطال العمل.

جدير بالذكر أن التعاون بين قطاع صندوق التنمية الثقافية وجمعية الفيلم يستمر في السبت الأخير من كل شهر، حيث يتم عرض ومناقشة الأفلام من خلال مجموعة من الأساتذة المتخصصين في مجال السينما بمصر والوطن والعربي.

المصدر الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق