ناءبة محافظ الاسكندرية تسلم مساعدات ل150اسره

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاسكندريه نسرين العاصي

استمرار لدعم المناطق المتضررة من الأمطار الغزيرة

 

الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية تتواجد بعزبة الشامي للاستماع إلي احتياجات المتضررين

 

عازر تسلم مساعدات واحتياجات أساسية ل ١٥٠ أسرة من المتضررين بعزبة الشامي

 

 

تواجدت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، ، وسط أهالي عزبة الشامي التابعة لحي المنتزة أول، أحد المناطق المتضررة من الأمطار الغزيرة، وذلك للاستماع لاحتياجات الأهالي وتوزيع بعض المساعدات العاجلة للمتضررين. وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية  برفع المعاناه عن كاهل المواطن البسيط وسرعة الاستجابة لمطالبهم.

 

وقامت عازر بتسليم عدد ١٥٠ أسرة من المتضررين بعزبة الشامي احتياجات أساسية من مواد غذائية وبطاطين، وذلك بالتعاون مع المجتمع المدنى “مؤسسة إحنا الخير”.

 

وأوضحت أن المحافظة مستمرة في دعم الأهالي البسطاء بالمناطق النائية والعزب وتوفير كافة احتياجاتهم الأساسية، وتقديم كامل الدعم لهم خاصة في ظل موجة السيء التي مرت بها محافظة الإسكندرية.

 

وأضافت أنه سيتم تباعا توزيع المساعدات علي جميع المناطق المتضررة من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، مؤكدة أن المحافظة توفر كافة سبل الدعم والاحتياجات المختلفة تلك المناطق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق