رئيس الوزراء يتابع أعداد الموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجديدة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء الأحد، مع الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وعلى هامش الاجتماع؛ استعراض مدبولي، موقف الجهات التابعة للوزارات، والتي سيتم نقلها للعاصمة الإدارية الجديدة، وتدريبهم على المهارات اللازمة، فضًلا عن جهود هيكلة عدد من الوزارات والجهات التابعة، في إطار الاستعدادات الجارية حاليًا للانتقال إلى العاصمة الإدارية.

وأشار "مدبولي" إلى حرص الحكومة على تقديم أفضل البرامج التدريبية للموظفين، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لأداء أعمالهم بكفاءة وفاعلية، تواكب مستجدات العصر، لإعداد كوادر بشرية على أعلى مستوى من الكفاءة.

وقال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن إجمالي عدد الجهات المنتقلة للعاصمة الإدارية الجديدة يبلغ 119 جهة، سواء كانت هذه الجهات سيتم انتقالها بشكل كلي، أو تمثيل جزئي، أو من خلال تمثيل قيادات فقط.

اقرأ أيضًا: عاجل | السيسي يبحث مستجدات القضية الفلسطينية مع ملك الأردن

وأوضح "الشيخ" أنه سيتم نقل مجلس الوزراء، إلى جانب انتقال 31 وزارة، فضًلا عن جهات تابعة للوزارات ستنتقل بشكل كامل، ويصل عددها إلى 45 جهة، وجهات تابعة للوزارات ستنتقل من خلال التمثيل الجزئي ويبلغ عددها 4 جهات، بينما يصل عدد الجهات التي ستنتقل كتمثيل قيادات فقط إلى 17 جهة، بالإضافة إلى جهات تحت الإنشاء، ويبلغ عددها 4 جهات، أما الجهات المستقلة المنتقلة بشكل كامل فيصل عددها إلى 13 جهة.

واستعرض رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، موقف أعداد الموظفين التي وردت للجهاز من الوزارات المختلفة والجهات التابعة لها، مشيرا إلى أن صافي أعداد الموظفين الذى وصل حتى الآن يبلغ 38817 موظفا، حيث تم تحديث ملفات 33271 موظفا منهم، وجار العمل للانتهاء من تحديث ملفات 5546 ملفا للموظفين المتبقين.

وعن موقف تدريب الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 2 أكتوبر الماضي حتى الآن بواقع 8977 موظفا تم تدريبهم، كشف الشيخ، أنه تم تدريب 23% من الموظفين الذين وصلت أسماؤهم، وسيتم نقلهم للعاصمة الإدارية، ويتم حاليا تباعا استكمال تدريب الباقين، كما تم تدريب 339 موظفا على مهارات التواصل الفعال خلال الفترة من 28 إلى 29 نوفمبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق