أورنج توضح لـ خطط الطوارئ للتعامل مع الأحوال الجوية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أيمن أميرى، نائب الرئيس التنفيذى للقطاع التكنولوجى بشركة "أورنج "، أن الشركة حريصة دائما على تقديم أفضل خدمة لعملائها الكرام، وبالفعل لديها خطط طوارئ متكاملة للتعامل مع سوء الأحوال الجوية الذي قد تشهده البلاد، مثلما فعلت في مواجهة إعصار التنين في أوائل السنة الحالية، مما أثبت قدرة وكفاءة الشركة في مواجهة الأزمات.

 

وأوضح أميرى أنه تم تجهيز العديد من فرق الطوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع أي عطل بالشبكة ناتج عن سوء الأحوال الجوية، بجانب تأمين مصادر الكهرباء التي تخدم السنترالات والأبراج والمحطات الحيوية المجهزة بمولدات كهرباء احتياطية مع التأكيد على ملء خزانات الوقود الخاصة بالمولدات.

 

وستقوم "أورنچ" باتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة بالتزامن مع إعلان توقعات وجود اضطرابات في ، وبالتالي اجتمع فريق إدارة الأزمات والكوارث لضمان تنفيذ قياسات السلامة للموظفين والعملاء من خلال التأكد من صيانة الأبراج ومعدات الشبكات الخارجية بقوة، بجانب تحديد مواقع الموظفين المتواجدين في الخدمة سواء خدمة العملاء أو التكنولوجيا أو المحلات التجارية لضمان سلامة انتقالهم من وإلى العمل من خلال توفير وتأمين وسائل النقل الخاصة بهم، وتوفير المستلزمات الضرورية لضمان استمرارية العمل.

 

كما أن فريق إدارة الأزمات والكوارث مستعد تماما ويتابع لحظيا لرصد جميع أوضاع الموظفين والعملاء والأعمال.

 

يذكر أن شركة "أورنچ مصر"، الرائدة في مجال الاتصالات المتكاملة، شاركت بقوة في فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للتكنولوچيا Cairo ICT مؤخرا.

 

وقد استعرضت "أورنچ مصر" في جناحها مجموعة واسعة من أحدث حلولها وتقنياتها التي توجهها لدعم عمليات التحول الرقمي في المشاريع التكنولوجية الكبرى، إضافة إلى الخدمات الرقمية المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة وخدمات للأفراد في عدة قطاعات هامة.

وخلال الفعاليات، كشفت أورنچ عن ابتكارات وحلول ذكية جديدة من شأنها تعزيز عملية التحول الرقمي في مصر في مجالات التعليم عن بعد والنقل الذكي والتجارة الإلكترونية، فضلا عن العديد من الخدمات المالية الإلكترونية واستبدال نقاط الولاء والحصول على خدمات الاتصالات المتنوعة من أورنچ.

ومن أحدث حلول المدن الذكية المتعلقة بالنقل والطرق، عرضت أورنچ خدمة ITS التي تسمح بميكنة وإدارة حركة المرور والإضاءة الذكية للطرق وكاميرات المراقبة المزودة بخاصية التعرف على الوجوه والأفراد، والتي تعد إحدى الركائز الأساسية التي تساعد على رفع الكفاءة الأمنية للمدن.

كما استعرضت أورنچ خلال المعرض خدمات وحلول مركز بيانات العاصمة الإدارية الجديدة الذي تصل تكلفته إلى 135 مليون دولار، وتقوم أورنچ بوضع التصميم الخاصة به وكذلك بناؤه وتشغيله.

ويعد مركز البيانات الجديد أحد أكبر المراكز التكنولوجية الرئيسية في مصر والقارة الأفريقية، وهو مركز بيانات على أحدث طراز يتميز بقدرته الكبيرة على الاستيعاب والتعامل مع البيانات والمعلومات والتامين في مصر وأفريقيا.

وسيستضيف مركز البيانات مركز عمليات "جميع الحلول الذكية في العاصمة الجديدة"، بالإضافة إلى مساعدة العاصمة الإدارية الجديدة  لتصبح مزود خدمة سحابية.

وبالنسبة للتعليم الذي يعد ركيزة أساسية في استراتيجية الدولة ورؤيتها لعام 2030، عرضت أورنچ نظامًا خاصًا لإدارة التعليم عن بعد، عبر منصة للتعلم الرقمي التفاعلية، والتي تستطيع من خلالها المدارس والجامعات إدارة موارد الهيئات التعليمية التابعة لها بسهولة من خلال منصة واحدة.

ويتيح النظام الجديد للطلاب الدراسة عبر الإنترنت والتواصل مع معلميهم وتحميل جميع المواد الدراسية والمحتوى التعليمي، وتسمح للآباء بتتبع تقدم الطلاب وتقييمهم، وللمعلمين بإرسال الاختبارات والمواد الدراسية والدورات التدريبية.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن من خلال المنظومة إدارة أسطول حافلات المدارس والجامعات، وقد وفرت أورنج تقنيات خاصة لتتيح الاتصال بتلك المنصات عن بعد بطريقة سريعة وسهلة وآمنة، خاصة في الأماكن النائية والتي يتعذر الوصول إليها بشبكات نقل البيانات المعتادة، كما توفر أورنچ عددا من الباقات والاشتراكات التي طورت خصيصا لخدمة المنظومة التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق