الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ناصر منسى يقترب من قيادة هجوم الزمالك أمام الأهلى بنهائى الكأس

يقترب ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من قيادة هجوم القلعة البيضاء أمام الأهلى في مباراة نهائي كأس المقرر لها في السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب "الأول بارك"  بالسعودية.

 

ويأتي تفضيل جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك،في الاعتماد على ناصر منسي في الخط الأمامى،بعد الحالة الفنية العالية التي يعيشها اللاعب في المباريات الأخيرة،وصناعته الفارق وتسجيله للأهداف.

 

ويبقى التونسي سيف الدين الجزيرى ورقة للجهاز الفني على مقاعد البدلاء،يستخدمها في أي فترة من المباراة خاصة أن الأخير لا يعيش أفضل فتراته الفنية،وفقد مكانه في التشكيل الأساسى للفريق.

 

وتأهل الأهلي لـ نهائي الكأس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

 

الأهلي والزمالك التقيا من قبل 20 مرة فى نهائي كأس مصر، فاز الأهلي بـ9 مواجهات وفاز الزمالك بنفس العدد، فيما تم فوز القطبين باللقب "مُناصفة" مرتين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا