عرب وعالم / السعودية / المواطن

تراويح ليلة 27 .. امتلاء الطرق المؤدية إلى المكي بالمصلين

  • 1/2
  • 2/2

في منظر مهيب، امتلأت الطرق المؤدية إلى المكي مساء اليوم الجمعة، بالمصلين أثناء صلاة التراويح ليلة 27 .

وأكملت رئاسة شؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي جاهزية منظومتها الدينية؛ لاستقبال الأعداد المليونية خلال شهر رمضان المبارك من المعتمرين والمصلين والزائرين وقاصدي الحرمين الشريفين.

قد يهمّك أيضاً

استقبال قاصدي الحرمين

‏وقد أعدت الرئاسة خطة تكاملية تناغمية مع شركاء النجاح؛ لتهيئة التعبدية، وتعميق فضيلة وآداب الشهر الكريم؛ بتكثيف البرامج التوعوية الميدانية، والدروس العلمية والإرشادية والتوجيهية.

العشر الأواخر من رمضان

وحشدت الرئاسة الدينية كل إمكانات منظومتها للعشر الأواخر؛ التي تعد ذروة موسم الشهر الفضيل؛ لاستقبال الأعداد المليونية المتوقعة التي تؤمُّ الحرمين؛ جِدًّا واجتهادًا، وتقربًا وازدلافًا؛ تشوفًا لنفحات العشر الأخيرة؛ اقتداء بهدي المصطفى ﷺ.

ورفعت الرئاسة جاهزيتها القصوى لتقديم الخدمات الدينية المعيارية ذي الجودة العالمية، المرتكزة على محورية الضيف، في الموسم الديني الأول من تأريخ الرئاسة التخصصية الدينية بعد استحداثها.

‏وأكد رئيس الشؤون الدينية أن خطة شهر العشر الأواخر وضعت بما يلائم التوقعات بمضاعفة أعداد القاصدين والزائرين للحرمين، وفق أسس التميز التشغيلي المؤسسي المحوكم؛ تحقيقًا لرضا القاصدين بخِدمات المنظومة الدينية للحرمين الشريفين، وإثراء تجربتهم الإيمانية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا