فن / الطريق

ملخص أحداث ”رحيل” الحلقة 11اليوم السبت، 6 أبريل 2024 02:14 مـ

  • 1/2
  • 2/2

بدأت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 11، بزواج صلاح "محمد الكيلاني" من ماجي وذلك بعدما أنهت رحيل "" قصة حبهم بعد دخلوها السجن وطلبت منه الابتعاد عنها بشكل نهائي.

رحيل الحلقة 11

واستكملت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 11، بذهاب رحيل إلى كوثر "مي القاضي" لزيارتها وتحذيرها من زوجها بدر "أحمد صلاح حسني" وتوخي الحذر من جميع المحيطين بها، أما على الجانب الآخر فيوجد كوثر حيث تعترف لبدر بأنها حامل فيقيم حملة غضب عليها، ويخبرها بأنه لا يريد أطفالا ويعنفها بشدة في صدمة كبيرة من زوجته.

مسلسل رحيل الحلقة 11

وينتقل المشهد إلى محمد مهران، فقرر السفر إلى خارج البلاد للبحث عن عمل مناسب له، لعدم رغبته في العمل في متجر الخشب الخاص بوالده.

وانتهت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 11، بعودة ياسمين صبري للانتقام من بدر "أحمد صلاح حسني"، وذلك من خلال الاستيلاء على سوق الخشب واسترجاع مكتب والدها الذي أخذه بدر، فتنجح في الاتفاق مع كبار التجار بعدم تسليم بدر خشب، ليغضب بدر ويدخل معها في مشادة، لتخبره رحيل بأنها ستنتقم منه.

اقرأ أيضا: أحداث مسلسل رحيل الحلقة 3.. والد ياسمين صبري متورط بجريمة قتل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا