من أعلى نقطة.. كيف احتفل المصريون بالعام الجديد؟ | وصور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد كوبري تحيا مصر، إطلاق أكبر للألعاب النارية في ، وذلك تزامنًا مع بدء العام الميلادي الجديد ، الذي يحتفل به العالم في ظل جائحة كورونا التي حرمت الكثيرين من الاحتفال به.اضافة اعلان

Image1_12021113248670751842.jpg

ورصدت عدسة "" إطلاق الألعاب النارية من أعلى نقطة في القاهرة، بجانب كوبري تحيا مصر، التي تقيم عليه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكبر عرض للألعاب في مصر، وسط العديد من الاحتفالات بين المصريين بهذه المناسبة.

Image1_12021113312452585574.jpg

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي أعلنت عبر قنواتها المختلفة تقديم احتفالية ضخمة يوم رأس السنة من خلال بث موحد على قنواتها يتضمن أكبر ألعاب نارية في تاريخ مصر من على كوبري تحيا مصر وعد تنازلي للسنة الجديدة بالتوازي مع مدن العالم.

Image1_12021113341954703657.jpg
وقال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم المتحدة: إن هذا الاحتفال يتزامن مع احتفالات مدن العالم مثل باريس ونيويورك وسيدني ولندن ودبي وغيرهم، وهو ستواظب عليه الشركة المتحدة سنويًّا، حيث تستخدمه الدول في الترويج السياحي لها ورسالة للعالم كله تؤكد على استقرار وقوة الدولة المصرية من خلال مبدعيها.

وأضاف: "طلب تامر مرسي من العاملين في الشركة أن تكون الألعاب النارية والعد التنازلي مبهرا وضخما بشكل يبهر العالم ويساوي قيمة ومكانة مصر، خاصة أن هذا النوع من الاحتفالات به منافسة كبيرة بين المدن الكبرى في العالم".

كما يأتي في إطار شكر وعرفان للشعب المصري الذي نجح بالعمل في أن تكون مصر هي الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي حققت نموا اقتصاديا إيجابيا في ظل جائحة كورونا التي جعلت اقتصاديات كبرى الدول في حالة نزول، ونجحت مصر في أن تكون الاقتصاد الوحيد الذي حقق نموا في الاقتصاديات الناشئة في العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء حظر إقامة الحفلات أو احتفالات في يوم رأس السنة في كل الفنادق في كافة أنحاء البلاد، أيًّا كانت جهاتها سواء حكومية أو خاصة أو تابعة لأي جهة أخرى، وكافة الفنادق محظورة من أي مظاهر احتفالية، ويسري الحظر أيضًا على النوادي والمطاعم والمقاهي.

وشمل القرار تغريم أي منشأة تخالف الحظر 4 آلاف جنيه وإغلاق لمدة أسبوع، ويسري حظر الاحتفالات لأجل غير مسمى وليس فقط ليلة رأس السنة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق