بعلم .. بدء العد التنازلي للعام الجديد على كوبري تحيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد محيط كوبري تحيا   بروض الفرج بالقاهرة أجواء مبهرة احتفالا بليلة راس السنة الميلادية الجديدة 202‪1

ورصدت عدسة بدأ العد التنازلي للعام الجديد و أجواء الاحتفال على كوبرى تحيا مصر الذي تزين بعلم مصر 

وتقام احتفالية لرأس السنة ٢٠٢١ على جسر تحيا مصر "الاعرض في العالم " ويشمل الحفل ضوئية مبهرة وذلك في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل يوم الجمعة المقبل، وسيتم بث الحفل على كافة القنوات المصرية استقبالًا للعام الجديد، مع انتشار أمني مكثف لرجال المجموعة الافريقية للتأمين.

وتحرس المجموعة الافريقية للتأمين على حراسة فرحة المصريين، من خلال التواجد لرجالها بمحيط مكان الاحتفالية التي تصدر البهجة والفرحة للمصريين.

ويحتفل العالم بميلاد سنة جديدة في منتصف ليل 31 ديسمبر ، وتستعد معظم العواصم الكبرى بدول العالم باحتفالية مبهرة تعبر عن مكانة تلك العواصم عالميا.

وغالبا ما تكون تلك الاحتفالات حول أحد أهم إنجازات الدولة مصحوبة بالكثير من مظاهر البهجة والفرح ويتم نقلها إعلاميًا لكي تنقل صورة إيجابية عن تلك العاصمة والدولة ويكون حدثًا مميزًا يظل جزءًا من هوية للعام كله.

واستعدت المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، لعمل احتفالية كبرى في القاهرة، وراجعت المواقع المختلفة للإنجازات التي تعبر عن الدولة الحديثة والتى تمت خلال عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، ولذا وقع على (كوبرى تحيا مصر) وذلك باستخدام الألعاب النارية المتقدمة والتي تعطي صورة مبهرة على شاشات التلفزيون العالمية لتضاهي احتفالات العواصم العالمية الكبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق