"تفجير وفضيحة وانتحار وطعن".. حوادث مأساوية في أول أيام العام الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رغم الأحداث الماساوية التي شهدها عام ، إلا أنه من الواضح أن العام الجديد يسير على خطاه ويفجع العالم، حيث بدأ 2021  بـ 5 حوادث دموية..  اضافة اعلان

انتحار طبيب

وبداية هذه الأحداث التي واكبت بذوغ فجر العام الجديد ما شهدته منطقة المنيل بمصر القديمة حيث أقدم طبيب أردني على الانتحار من شرفة شقته.

وكشفت التحريات أن المتوفَّى اقدم على الانتحار إضرابات نفسية وتعاطيه عقاقير مهدئة.

تلقى قسم شرطة القديمة تلقى بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص أسفل أحد العقارات بمنطقة المنيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة لطبيب أردني الجنسية يبلغ من العمر 45 سنة، به كسور وكدمات متفرقة بجسده نتيجة سقوطه من شرفة شقته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأكدت التحريات أن المتوفَّى اقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة شقته نتيجة ما يعانيه من اضطرابات نفسية وتعاطيه عقاقير مهدئة.

فضيحة رأس السنة

وثاني هذه الأحداث التي شهدها 2021 عندما ضبط عامل، زوجته عارية في أحضان عشيقها يمارسان الجنس على فراش الزوجية، عقب عودته من العمل بمنطقة منشأة ناصر، وقام باستدعاء الجيران لاقتياد الزوجة وعشيقها إلى القسم، وتمكن الجيران من الإمساك بالزوجة، بينما فر العشيق هاربًا، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

تلقى قسم منشأة ناصر، بلاغًا من "أحمد.م" عامل، يفيد بضبط زوجته "منى.أ" ربة منزل، عارية فى أحضان عشيقها على فراش الزوجية، موجهًا لها تهمة الزنا، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبسؤال الزوج أكد أنه عاد من عمله مبكرًا عقب استئذانه من صاحب العمل، وفور دخوله الشقة سمع أصواتًا جنسية تصدر من داخل غرفة نومه، فتوجه إلى غرفة نومه لمعرفة مصدر الصوت، وعقب فتحه باب غرفه نومة وجد زوجته عارية فى أحضان عشيقها على سرير عش الزوجية، واعتدى عليهما بالضرب وتمكن المتهم من الفرار، متهمًا زوجته بالزنا.

وبمواجهة الزوجة بأقوال زوجها، اعترفت بارتكاب الواقعة، مضيفة أنها تعرفت على عشيقها عبر شبكة التواصل الاجتماعى ""، وتوطدت العلاقة بينهما لدرجة العلاقة العاطفية ثم تطورت إلى علاقة غير شرعية وممارسة الجنس داخل عش الزوجية فى أوقات تواجد الزوج في عمله.

حادث طعن في لندن

وانتقالا من الأحداث المحلية للعالمية، شهدت العاصمة البريطانية لندن مع دقات أولى ساعات العام الجديد، حادث طعن، مما أسفر عن  إصابة 3 أشخاص ونقلهم إلى المستشفى.

واستجابت خدمة الإسعاف في لندن للتقارير الواردة في الساعة 12.34 صباحًا، حيث تم نقل رجلين وامرأة إلى المستشفى، حسبما قال متحدث خدمة الإسعاف، واحتشدت الشرطة ورجال الإطفاء وطاقم الإسعاف في الموقع بالقرب، حيث تم قطع حركة المرور.

وأعلنت شرطة وستمنستر بمنح أفرادها صلاحيات إضافية للتوقيف والتفتيش، في جميع أنحاء شمال وستمنستر، وقالت شرطة وستمنستر عبر تويتر إنه  "تمت الموافقة (منح الشرطة صلاحيات) القسم 60 من الساعة 01:17 حتى 06:00 ساعة، وذلك بسبب حادث طعن وقع في طريق إدجوير".

ومن لندن إلى نيوزيلندا، حيث شهد مطار جيسبورن عملية إخلاء بعد تهديد بوجود قنبلة

أعلنت السلطات في مدينة جيسبورن، شمال شرق نيوزيلندا، إخلاء مطار ، بعد تهديد بوجود قنبلة.

وكتبت صفحة "مطار جيسبورن"، على ، الجمعة أن "تهديد بوجود قنبلة أدى إلى إغلاق المطار وتم إخلاء المحطة بعد الساعة 11 صباحًا (بالتوقيت المحلي)"، بحسب وكالة سبوتنيك للأنباء.

وأضاف المنشور أنه "تم تحويل الرحلات الجوية في منتصف الطريق.. ولا يسمح لأي شخص بالعودة إلى المبنى أو في موقف للحصول على سياراتهم".

عملية إرهابية

وأفريقيا شهدت مالي في أول عملية إرهابية في العام الجديد حيث أعلن الجيش المالي، عن انفجار عبوة ناسفة، عند مرور دورية عسكرية على متنها جنود ماليين من المشاركين فى القوة المشتركة الأفريقية "جى 5" فى منطقة بولكيسى قرب الحدود مع بوركينافاسو.

وأضاف بيان الجيش المالى أن الحادث الذى وقع على بعد 300 متر شمال مخيم القوة الأفريقية المشتركة عند مدخل قرية بولكيسي، لم يتسبب فى وقوع إصابات بين القوات المسلحة المالية أو أى أضرار مادية.

ولفت النظر إلى أن البحث جار للعثور على مرتكبى هذا الهجوم

جدير بالذكر ان القضاء المالي، وجه امس  الخميس، تهم إلى ست شخصيات مدنية وأودع خمسة منهم السجن على ارتباط بمحاولة انقلاب أعلنتها السلطات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق