للطيران تشهد أعلى معدل تشغيل منذ عودة الطيران في يوليو الماضي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يشهد جدول تشغيل رحلات مصر للطيران الجمعة ١ يناير أعلى معدل تشغيل منذ استئناف حركة الطيران في الأول من شهر يوليو الماضي وذلك تزامنا مع أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية وفترة الإجازات .اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقوم الشركة الوطنية اليوم الجمعة بتشغيل  ٧٥ رحلة جوية بمعدل ٥٠ رحلة دولية إلى كل من ، أبوظبي، اسطنبول، الشارقة، الخرطوم، بيروت ، جوانزو، ، ، المنورة، الدمام، لارناكا، لندن، باريس، دوالا، كوبنهاجن، امستردام، روما، ميونخ، نيويورك، چوبا، برلين، ڤيينا، فرانكفورت، بودابست، ميلانو، عمان، عنتيبي، نيروبي، اديس ابابا، اربيل، بغداد، كازابلانكا ، ، و ١٨ رحلة داخلية الي كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان  و ٧ رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ٤٩٩٧ راكب.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة ، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات .

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج ، باستثناء القادمين من - - تايلاند - أمريكا الشمالية و الجنوبية - كندا و مطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات.

كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الPCR معه ، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين .

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق