فئة وحيدة مستثناة.. غدا بدء قرار غرامة 50 جنيها لعدم ارتداء الكمامة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ الحكومة، غدا الأحد، غرامات فورية ضد المخالفين للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس ، وذلك بعد تخطى حاجز الإصابات بفيروس كورونا فى أكثر من 1000 إصابة يوميا، الأمر الذى يتطلب ضرورة تشديد التدابير الاحترازية من خلال ارتداء الكمامة وضرورة مراعاة التباعد الاجتماعى بين المواطنين.

في سياق متصل،  أكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء ، أن الغرامات الفورية على مخالفي الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ستطبق اعتبارًا من يوم الأحد 3 يناير، ومن يتم ضبطه غير ملتزم بارتداء الكمامة ستحصل منه الغرامة بصورة فورية بقيمة 50 جنيهًا.

وأشار في تصريحات تليفزيونية سابقة، إلى أن القرار يشمل ارتداء الكمامة فى المصالح الحكومية والبنوك ووسائل النقل العام والجماعى والميكروباص والتاكسى وجميع وسائل النقل، فيما يتم استثناء أصحاب الخاصة ليسوا ملزمين بارتداء الكمامة.

وتابع  "أن المنشآت التي ستخالف قرارات مجلس الوزراء كالالتزام بالسعة الاستيعابية، أو تقديم الشيشة ، ستحصل منهم غرامة فورية بقيمة 4 آلاف جنيه، مع غلق المنشآة غلقًا إداريًا لمدة أسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق