التعليم تعلن توقف الدراسة في المدارس من وحتي هذا الموعد

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت والتعليم الفنى، أنه بدءا من السبت لن يذهب أى طالب إلى المدرسة، قائلة: مفيش مدرسة حتى يوم 20 فبراير المقبل، مشيرة إلى أن الطلاب يستكملوا العام الدراسى أون لاين حتى 15 يناير الجارى، ثم يدخلون فى إجازة نصف العام من يوم 16 حتى 20 فبراير المقبل.

وشددت الوزارة على عدم ذهاب أى طالب إلى المدرسة لأن المدارس لن تستقبل أى طلاب بداخلها حتى فى مجموعات التقوية لمنع التجمعات نهائيا.

ووجه الرئيس عبدالفتاح بأن تكون إجازة نصف  العام الدراسي من 16 يناير وحتى 20 فبراير المقبل، كما وجه باستكمال الدراسة لمدة أسبوعين من المنزل اعتبارا من الثانى من يناير الجارى.

وكانت الحكومة، أكدت أنه  فى إطار مواجهة تداعيات انتشار فيروس المستجد، وحرصاً على صحة وسلامة كافة المُنتسبين إلى العملية التعليمية، من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والمعلمين، وافق مجلس الوزراء على المقترح الذى تقدمت به كل من وزارتى التعليم العالى والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، باستكمال تدريس المناهج الدراسية اعتباراً من السبت المقبل، وحتى نهاية الفصل الدراسى الأول للعام الدراسي2020/ بنظام التعليم عن بعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كافة الإمتحانات التى كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء اجازة نصف العام، مع ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق