الشيشة ممنوعة.. حملات مكثفة لإزالة المقاهي والمحلات المخالفة بالجيزة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمر اللواء محمود شعراوي، التنمية المحلية، الجمعة، 8 يناير ، بعمل حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بالطريق العام بمحافظة الجيزة، بعدد من الشوارع والمناطق الحيوية بحي الدقي، ومواجهة أي مخالفات بعض المقاهي والكافيهات في تقديم الشيشة، ومخالفة الإجراءات الاحترازية لكورونا، ونجحت الحملات في إعادة الإنضباط للمنطقة المحيطة بعدد من الوزارات والهيئات الخدمية بالدقي.

 

وأكد "شعراوي" على أهمية استمرار الحملات من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والحي، لمنع ظاهرة الباعة الجائلين، التي تنتشر في عدد من المناطق، فضًلا عن عدم السماح بافتراش الأرصفة وإعاقة حركة سير المواطنين، ونقلهم إلى الأماكن البديلة التي تخصصها المحافظة لهم.

اقرأ أيضًا: الصحة تطلق قوافل طبية مجانية في أسيوط والفيوم.. اعرف المواعيد

 

وقامت هيئة النظافة والتجميل بالجيزة، في إطار توجيهات وزير التنمية المحلية، برفع المخلفات والقيام بأعمال التجميل والتشجير لتلك المنطقة لإعادة المظهر الحضارى لها، فضًلا عن عمل حملات على المواقف العشوائية التي تتواجد في هذه المنطقة، والتي كانت تتسبب في إعاقة الحركة المرورية وسير المواطنين.

 

وشدد اللواء محمود شعراوي على أهمية بين قطاعات الوزارة المعنية، مع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة للتنبية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة، بمواجهة أى محاولات لمخالفة الإجرءات الوقائية و الاحترازية لكورونا، وإتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين، ولاقت تلك الحملات إشادة واستحسان من المواطنين، وقدموا الشكر لوزارة التنمية المحلية، ومحافظة الجيزة وحي الدقي على الحملات التي تم القيام بها لإعادة الانضباط لعدد من الشوارع، ومواجهة الإشغالات والمخالفات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق