رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.. المرور يجرى عمليات تفويج لمنع الحوادث بسبب الشبورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد طريق إسكندرية الصحراوي صباح الجمعة، لافتة إيجابية من جانب رجال الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق، مدير الإدارة العامة للمرور، لتفادى وقوع أى حوادث مرورية، حيث اصطحبت الشرطة، عددا من سيارات المواطنين، لمساعدتهم على الوصول إلى طرقهم دون وقوع حوادث مرورية بسبب الشبورة المائية الكثيفة، خاصة أن الشبورة تبدأ فى تغطية الطرق منذ الساعة العاشرة مساء، حتى صباح اليوم التالى.

وتقدمت سيارات الشرطة، بعرض الطريق بالكامل، أمام سيارات المواطنين، لتجنب وقوع أى حوادث مرورية، والحفاظ على أرواح المواطنين.

وكشف مصدر أمنى، أن الإدارة العامة للمرور، تقوم بجهد كبير للغاية، فى مساعدة قائدى ، والتعامل مع أى طوارئ، فى ظل انتشار الشبورة المائية، وأن ما حدث بطريق إسكندرية الصحراوي، يتكرر وبشكل مستمر على 35 طريق رئيسي يوميا.

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعى، مقطع ، لرجال الإدارة العامة للمرور، خلال مساعدة قائدى السيارات، فى الوصول والسير بالطريق خلال الشبورة المائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق