إقلاع ووصول 267 رحلة جوية لنقل أكثر من 32 ألف راكب بمطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يشهد مطار القاهرة الدولي ، السبت، اقلاع ووصول 267 رحلة جوية " دولية وداخلية وشحن وخاصة " لعودة 14099 راكبا، فيما يغادر المطار  18175 راكبا، وذلك بمعدل 135 رحلة العودة و 132 رحلة للسفر علي التوالي. اضافة اعلان

 
وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات السفر و الوصول بالمطار سوف تستقبل خلال الـ 24 ساعة رحلات دولية من والي عدة وجهات بالخارج، تسيرها شركات دولية و والناقل الوطنى مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة.

و تتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس ، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

أكدت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن سلطات المطار اضطرت لتحويل هبوط 6 رحلات جوية دولية الي مطاري شرم الشيخ والغردقة الدوليين بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع حدة الشبورة المائية وإنعدام الرؤية.

وأضافت المصادر أن المطار شهد تحويل هبوط رحلات كل من مصر للطيران القادمة من إلى الهبوط في شرم الشيخ، ورحلة طيران العربية القادمة من لبنان، ورحلة الخطوط الأثيوبية القادمة من أديس أبابا وتم تحويل هبوطها من مطار القاهرة إلى مطار الغردقة الدولي، ورحلة إير كايرو القادمة من الرياض.

وأشارت المصادر الي أن رحلة الخطوط التركية القادمة من مطار اسطنبول اضطرت إلى تحويل مسارها وعاودت الهبوط بمطار مدينة أنطاليا لحين تحسن الأحوال الجوية، فيما ألغت خطوط وصول رحلتها القادمة من والتي كان مقرر لها أن تصل في الساعات الأولى من صباح اليوم، ولجأت الخطوط الأثيوبية إلى إلغاء رحلتها أيضا لأسباب

وأوضحت المصادر المطلعة، أن غالبية الرحلات المقرر إقلاعها في الساعات الأولى من صباح اليوم، أجلت جميعها الإقلاع من القاهرة لحين تحسن الأحوال الجوية، وأقلعت قبل ساعات قليلة إلى وجهاتها الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق