استمرار تزاحم رواد " المعادي" وتجاهل إجراءات التباعد |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالرغم من الإجراء الذي اتخذته محافظة الإسكندرية بإغلاق بعض المحال في فرع الإسكندرية بسبب حالات التزاحم التي شهدها الفرع مع بداية العام الجديد، تجددت عمليات الازدحام في فرع كارفور المعادي بالقاهرة، مساء السبت، من قبل المواطنين غير الملتزمين بإجراءات التباعد للحماية من الإصابة بفيروس كورونا.اضافة اعلان


واستقبل فرع كارفور المعادي الزائرين بالعديد من أغاني  المهرجانات، لجذب المواطنين على العروض التي يقدمها الفرع، وهذا مع عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الزائرين، في ظل انتشار فيروس كورونا وظهور الموجة الثانية له في البلاد.

وكانت محافظة الإسكندرية، شهدت الأحد الماضي، حملات مكبرة على المولات التجارية والأسواق بالمحافظة للتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجه الفيروس الوبائي الكورونا المستجد.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع بعض المحال التجارية داخل المول التجارى "كارفور" بمنطقة الداون تاون وسط المحافظة بسبب عدم اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

وجاءت الحملة بالاشتراك مع قيادات مديرية الصحية بالمحافظة، للتفتيش على المحال التجارية داخل مول كارفور التجاري بطريق الإسكندرية الصحراوي، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية في الموجة الثانية لفيروس كورونا كوفيد 19.

وتم منع دخول المواطنين على بوابات المول التجاري، والاكتفاء بالموجودين داخله، أثناء الكشف عن الإجراءات الاحترازية والإعلان عبر مكبرات الصوت بضرورة التزام جميع رواد المول بارتداء الكمامات ومراعاة التباعد وجميع الإجراءات الوقائية.

وأكد مصدر أمني بالإسكندرية، أنه تم عدد من المحال التجارية داخل المول بعد أن تم الكشف بعدم اتباعهم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقيام عدد من البائعين بعدم ارتدائهم الكمامات واستخدام المواد المطهرة في أثناء التعامل مع المواطنين.

يذكر أن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت بعض الصور بوجود زحام كبير داخل مول كارفور بالتزامن مع مناسبة عيد ميلاده السنوي وتقديم بعض العروض والتخفيضات على معظم منتجاته، الأمر الذي تسبب في موجة من الغضب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بسبب تجمعات المواطنين على الرغم من التحذيرات من قبل الحكومة المصرية باتباع الإجراءات الاحترازية ومنع التجمعات والاحتفالات وارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

اظهار ألبوم ليست

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق