الكهرباء عن أخطاء الفواتير: لا أنكرها واللي له حق هياخده

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمد شاكر، الكهرباء والطاقة المتجددة، إن عدد المشتركين تعدى 37 مليون مشترك منهم حوالي 10 ملايين مشترك لديهم عدادات مسبقة الدفع.

وتابع شاكر في تصريحات لـ"" أن ذلك يعنى أنه يتم إصدار فواتير لحوالي 30 مليون مشترك، يتم مراجعتها بكل دقة قبل أن تصل ليد المواطن.

وأكد شاكر أنه لا يمكن لأى شخص إنكار وجود أخطاء بفواتير استهلاك الكهرباء، خاصةً أن العنصر البشرى مازال له دور فى إصدار الفاتورة ومراجعتها، معقبا "أي حد عنده شكوى هتتحل واللي ليه حق هياخده".

ولفت إلى أن أخطاء الفواتير اختفت بنسبة كبيرة خاصة بعد القراءة الموحد الذي يعتمد على التقاط صورة للعداد وإرسالها أونلاين لشركات توزيع الكهرباء، سواء عن طريق كشاف شعاع أو عن طريق المواطن بنفسه

وأوضح شاكر أن مشاكل فواتير الاستهلاك لن تحل نهائيا إلا بعد ميكنة القطاع بالكامل وانتهاء تدخل العنصر البشرى في عملية تسجيل و إصدار فاتورة الكهرباء، موضحا أن الوزارة حريصة على تلقى كافة شكاوى المواطنين والعمل على حلها فى أسرع وقت وهناك عدة قنوات لذلك حتى أنني اتلقى العديد من الشكاوى على هاتفي الخاص .

وتابع "شاكر" أنه تم  الانتهاء من تركيب ما يقرب من 10 ملايين عداد كهرباء مسبوق الدفع بدلا من العداد التقليدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق