المرور يعيد فتح طريقى الإسماعيلية والفيوم الصحراوى بعد زوال الشبورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعادت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور، فتح طريقى الإسماعيلية الصحراوى و الفيوم الصحراوى، بعد تلاشى الشبورة بشكل تدريجيى وسط تواجد الخدمات منعا لوقوع اى حوادث مرورية، ووضوح الرؤية، وتهيب الادارة العامة للمرور قائدي الالتزام بتعمليات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم.

 

وكانت حذرت من ظهور الشبورة الكثيفة، فى الساعات الأولى من صباح الاثنين، بالطرق السريعة، وقامت إدارة المرور بإغلاق 10 طرق، وأهابت بتوخى الحذر اثناء القيادة على الطرق، منعا لوقوع الحوادث.

 

وكثفت إدارات المرور بمديريات الأمن تنسيقها مع الإدارة العامة للمرور من انتشار خدماتها على كافة المحاور والطرق الرئيسية في ضوء المتغيرات الجوية لاتخاذ التدابير اللازمة، وذلك لمنع وقوع حوادث، مع إغلاق بعض الطرق الصحراوية في حالة انعدام الرؤية أمام قائدي السيارات.

 

ووزعت الإدارة العامة للمرور عددًا من الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث السيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق