فضيحة ”مخلة بالشرف” لوائل عباس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقطة وفضيحة جديدة لأحد منتحلي الثقافة والمحسوبين على المجتمع المثقف والتي ترتقي لجريمة سرقة المحتوى وانتهاك الملكية الفكرية، والتي يعاقب عليها القانون فسرقة أفكار الغير مثل سرقة أموالهم تماما أمام القانون.

ولأن في سرقة الأفكار ومجهود الأخرين الثقافي والفكري حط من قدر السارق ويكشف عن مدى ادعائه وزيفه ومتاجرته في شعارات ليست من بنات رأسه.

وائل عباس المدون كان على موعد مع جريمة وفضيحة من العيار الثقيل عقب ثبوت سرقته مقالا من الغير بعنوان"قفزة ماو تسي تونج والإصلاح الجريء" ونسبه إلا نفسه وليس هذا فقط بل قام المدعو بارساله ونشره لأحد المواقع الاخبارية والتي لم تشك أن المقال مسروق وقامت بنشره قبل أن يفتضح الأمر.

من سوء طالع وائل عباس أن صاحب فكرة المقال رأه على موقع المنصة فقام بابلاغهم بملكيته الفكرية لهذا المقال ومرفقا في رده الأدلة التي تثبت صدق كلامه.

وبعد تأكد الموقع الاخباري من حقيقة الواقعة قامت على الفور بحذف المقال وقدمت اعتذار لصاحبه الجقيقي لتؤكد الواقعة أن كثير ممن ينعقون ليل نهار إنما هم مدعين لا أكثر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق