العسومي: المستشار حنفي جبالي إضافة نوعية كبيرة لمسيرة العمل البرلماني فى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي المستشار الدكتور حنفي علي جبالي بمناسبة ‏ انتخابه رئيسًا لمجلس النواب في جمهورية العربية، معبرًا عن خالص التهاني وعظيم التبريكات له على الثقة الكبيرة التي ‏حظي بها من نواب الشعب المصري الشقيق.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن الخبرة الدستورية العريقة التي يتمتع بها  المستشار الدكتور حنفي جبالي، سواء على المستوى الأكاديمي أو من خلال عطائه المتميز في السلك القضائي المصري وصولًا إلى رئاسته السابقة للمحكمة الدستورية العليا، ستمثل إضافة نوعية كبيرة لمسيرة العمل البرلماني في جمهورية مصر العربية.

وبهذه المناسبة الطيبة، أكد عادل بن عبد الرحمن العسومي حرص البرلمان العربي  تعزيز وترسيخ علاقات ‏والتعاون الوطيدة بين البرلمان العربي ومجلس النواب المصري، والارتقاء بها إلى أعلى المستويات خدمةً لقضايا الأمة العربية وتحقيق ‏تطلعات شعبها في العيش الكريم.‏

وعبَّر رئيس البرلمان العربي عن تمنياته الطيبة للشعب المصري الشقيق بالأمن والأمان والتقدم والازدهار، في ظل القيادة ‏الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح رئيس جمهورية مصر العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق