إصلاح عطل فني بالخط الأول للمترو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أرسلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق فريق الطوارئ لسرعة إصلاح ورفع كفاءة الشبكة الكهربائية للمترو بالخط الأول، وذلك لتقليل الأعطال وسرعة إعادة الحركة لطبيعتها على الخط الأول.اضافة اعلان

وكان الخط الأول للمترو شهد تعطل الحركة بشكل جزئى لمدة دقائق بسبب عطل فنى وتم التعامل معه من خلال فرق الطوارئ.

وتابع المهندس علي فضالي رئيس مجلس إدارة مترو الأنفاق، حركة تشغيل المترو على مدار الساعة ومتابعة أعمال تطهير المحطات والقطارات.

وقال مصدر مسئول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن المترو يعمل على تقديم افضل خدمة للراكب سواء ارتفعت اعداد الركاب أو انخفضت، وبالرغم من التراجع الكبير فى أعداد الركاب إلا أن المترو يعمل بكامل طاقته لتقديم أفضل خدمة.

وأكد أنه بالرغم من التوقعات  باستمرار تراجع أعداد الركاب، بسبب قرار  تأجيل الدراسة والامتحانات إلا أن المترو يعمل بأقصى طاقة  لتقديم العون وتوفير وسيلة النقل الأفضل للركاب  بالرغم من الإجراءات الحالية.

وشددت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، على جميع الصرافين بالمحطات ضرورة العمل على اتخاذ أقصى درجات الأمان والسلامة المهنية أثناء التعامل مع الجمهور لحماية الركاب والعمال.

وكانت شركة مترو الأنفاق أعلنت الطوارئ بسبب الموجة الثانية من الأمر الذى دفع إدارة المترو لإعلان حالة طوارئ وتفتيش مستمر على استخدام أعلى أساليب للعمال لحمايتهم وتم التأكيد على ضرورة ارتداء العمال  كافة للكمامات والعمل على  تقليل الاحتكاك بين العمال والجمهور والتوسع فى إصدار التذاكر المميكنة.

وعلى صعيد آخر تبدأ شركة المترو الكامل مع شرطة النقل لتنفيذ القرارات الخاصة بمنع أى راكب من استقلال المترو بدون  الكمامة، وتغريم المخالف بدفع 50 جنيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق