الاثنين.. أول رحلة مصرية تغادر إلى قطر بعد توقف 3 سنوات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة ستبدأ تشغيل أولى رحلاتها الجوية المنتظمة إلى قطر يوم الاثنين المقبل 18 يناير الجاري، بمعدل رحلة يومية بين القاهرة والدوحة. اضافة اعلان

وقال رشدي زكريا إن مصر للطيران تخطط لتشغيل رحلة يومية من القاهرة إلي الدوحة خلال الفترة الأولى من تشغيل الرحلات المنتظم، على أن تزيد إلى رحلتين حسب حجم الحجوزات والطلب من المسافرين على هذه الوجهة. 

وكشف رئيس مصر للطيران، أن الشركة الوطنية حصلت على موافقة من سلطة الطيران المدني لتشغيل 4 رحلات أسبوعيا من مطار العرب بالإسكندرية إلى العاصمة القطرية الدوحة، ولكن لم يحدد حتى الآن موعد بدء تشغيل هذا الخط بين الدوحة وبرج العرب.

وكان المهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدني، اعلن أمس إن رفعت  الحظر الجوي الذي فرضته على رحلات شركات الطيران القطرية إلى مصر وفتح المجال الجوي، واستئناف الرحلات بعد توقفها 3 سنوات.

وأوضح نوير أنه بعد قرار رفع الحظر يحق لشركتي مصر للطيران والخطوط القطرية، وكذلك الشركات الخاصة استئناف الحركة الجوية في مطارات الدولتين، وإرسال جداول تشغيل الرحلات لسلطتي الطيران المدني المصري والقطرية للموافقة عليها، خاصة بعد أن أعلنت سلطة الطيران المدني المصري إنهاء الحظر الجوي المفروض والسماح للطائرات القطرية بالمرور في مجالها الجوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق