هل ينتقل فيروس للأطفال عن طريق الرضاعة؟.. الصحة ترد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت والسكان، أن فيروس لا ينتقل إلى الأطفال من خلال الرضاعة الطبيعية للأمهات، المصابات بالفيروس التاجي، نافية كافة الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة في هذا الشأن.

 

اقرأ أيضًا: الأرصاد: رمال وأتربة تضرب البلاد اليوم.. وأمطار خفيفة ببعض المدن

وأشارت الصحة والسكان، في بيانها المنشور على موقع ، إلى أن الأمهات يتكون لديها اجساما مضادة للفيروس، والتي تنتقل مباشرة لجسم الطفل عن طريق لبن الأم لتزيد من مناعة الطفل، وأن اللبن الصناعي لا يعطي هذه الحماية.

من جانبه، نشرت وزارة الصحة والسكان، تقريرها بشأن حالات كورونا، أمس الثلاثاء 12 يناير2021، بشأن ارتفاع حالات التعافي من فيروس كورونا إلى 119635، بعد خروج 423 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم العلاج المناسب وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أن هناك ارتفاعا في عدد الإصابات، فقد تم تسجيل 970 حالة جديدة ثبتت إيجابيتها للفيروس، ما يعد خطوة جيدة و55 حالة وفاة، ضمن الإجراءات التي تقوم بها الوزارة، وبلوغ إجمالي عدد الوفيات 8304 حالة، وبلغ إجمالي عدد المصابين 151723 حالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق