.. بدء الصرف لمستفيدي الدعم النقدي "كرامة"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات   الدعم النقدى «كرامة» عن شهر يناير للمستفيدين من البرنامج   الأحد وغدًا الإثنين.

ويبلغ عدد المستفيدين من برنامج «كرامة» ما يزيد على مليون و 237 ألف مستفيد بتكلفة تصل إلى 556 مليون جنيه مصري ويستمر الصرف لهم بدءًا من اليوم الأحد ومستمر لمدة شهر كامل.

وشكلت وزيرة التضامن الاجتماعى غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصري لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة، كما قررت أن يتم الصرف على مدار الشهر بالكامل لمواجهة التكدسات وتقليل فرص التزاحم التزامًا بالاجراءات الاحترازية التى حددتها والسكان لمواجهة فيروس .

وأوضحت  نيفين القباج أن غرفة العمليات ستتواصل  على مدار الساعة مع كافة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية  وبالتنسيق مع  المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي لمتابعة سير عملية الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس أو تزاحم، مع تقديم كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق