479 ألف راكب نقلتهم السكك الحديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصلت السكك  الحديد اجراءات تعقيم وتطهير القطارات  لتامين نقل الركاب على كافة القطارات على مدار الساعة وسجلت الهيئة نقل  أعداد  كبيرة من ركاب القطارات على كافة الخطوط خلال الساعات الماضية ونقلت الهيئة القومية للسكك الحديدية  479  الف راكب خلال الـ 24 ساعة الماضية.اضافة اعلان

وشدد المهندس كامل الوزير النقل على ضرورة العمل على خفض معدلات تاخيرات القطارات فى ظل وصول دفعات جديدة من الجرارات والعربات الجديدة والتى تساهم فى رفع مستوى الخدمة.

وتابع الوزير المعدل الخاص بالتاخيرات اليومية، لمعرفة الاسباب الرئيسية للتاخيرات والعمل على ايجاد حل لها خلال الفترة المقبلة.

من ناحية اخرى إرتفعت معدلات  التاخيرات المتوقعة  للقطارات بسبب حالة و سقوط امطار على عدد من الانحاء على مستوى الجمهورية.

وراجع المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية، اجراءات التشغيل على مدار الساعة ومتابعة عدد الركاب والكثافة بالقطارات.

وأكد رسلان على  اتخاذ اقصى درجات الامان والحيطة من جانب عمال اللهيئة لمواجهة أزمة فيروس والذى يهدد السلامة العامة للانسان.

من ناحية اخرى طالب خبير بقطاع النقل بضرورة الاسراع فى الوصول الى 80% من طرح التذاكر الخاصة بالقطارات الكترونيا من خلال الحجز الالكترونى او شراء التذاكر بنظام مميكن لتقليل التعامل البشرى.

وطالب رئيس الهيئة القومية للسكك الحديد، بضرورة الاسراع في تنفيذ  مشروعات ميكنة تذاكر القطارات، والعمل على اتخاذ كافة الاجراءات التى تضمن سلامة نقل الركاب وضمان تقليل التعامل المباشر بين الراكب والصراف  لتقليل الاصابات بكورونا.

وأكد على ضرورة مواصلة اجراءات التعقيم والتطهير للقطارات والمحطات بما يضمن سلامة نقل الركاب وعدم انتقال فيروس كورونا المستجد والعمل على مع شرطة النقل لتوعية الركاب والزام الركاب بضرورة ارتداء كمامة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وكانت البلاد شهدت مؤخرا ارتفاعات يومية فى اعداد الاصابات بفيروس كورونا فى الموجة الجديدة لارتفاعات الاصابات بالفيروس الامر الذى يستوجب اجراءات مشددة لحماية الركاب والعاملين بالسكك الحديدية على مدار الساعة.

وعلى صعيد أخر بدأت الهيئة القومية للسكك الحديدية في الاجراءات الخاصة بتطبيق الاجراءات الجديدة والخاصة بمنع اى راكب لا يرتدى الكمامة من استقلال القطارات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق