الخارجية يشهد مراسم تخرج دبلوماسيين جدد (صور وفيديو)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر سامح شكري، الخارجية، الأحد 24 يناير الجاري، مراسم تخرج الدفعتين رقم 52 و53 من المُلحقين الدبلوماسيين الجُدد بقصر التحرير، بحضور السفير عمر عامر، مساعد وزير الخارجية للسلك الدبلوماسي والقنصلي، والسفير خالد راضي، مساعد وزير الخارجية، ومدير معهد الدراسات الدبلوماسية.

واشتملت المراسم على تخرج الدفعتين، وقيام المُلحقين الجدد بحلف اليمين الوظيفي أمام وزير الخارجية، حيث هنأ سامح شكري الدبلوماسيين الجُدد على انضمامهم لوزارة الخارجية، متمنيًا لهم التوفيق في أداء عملهم.

اقرأ أيضًا: الصحة تزف بشرى سارة لغير القادرين على ثمن لقاح كورونا

وأكد وزير الخارجية على أهمية تحمل الخريجين للمسئولية الملقاة على عاتقهم، بالإضافة إلى دورهم الهام في تحقيق الأهداف العُليا للدولة المصرية، وتوضيح حقيقة الانجازات غير مسبوقة داخل الوطن.

وبلغ عدد المُلحقين في الدفعتين الجديدتين 33 دبلوماسيًا، ومن بينهم 14 عضوة دبلوماسية من تخصصات علمية مختلفة، من بينها "العلوم السياسية، القانون، إدارة الأعمال، الصيدلة، الطب"، وتم تسمية الدفعتين على اسم كلا من السفير منير زهران والسفيرة مشيرة خطاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق