حدث ليلاً | 643 حالة إيجابية جديدة.. كشف موعد تطعيم المصريين.. «الصحفيين» تخاطب وزيرة الصحة.. فيفي عبده تكشف حقيقة إصابتها بـ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت والسكان، الثلاثاء، خروج 432 متعافى من فيروس من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية..

قرّر مجلس نقابة الصحفيين في اجتماعه، الثلاثاء، عقد جلسة خاصة يوم الأربعاء 10 فبراير ؛ لاتخاذ الإجراءات المنصوص عليها في قانون النقابة ولائحتها بشأن الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية وإجراء..

ردَّ الدكتور مجدي عبد العزيز، مستشار المالية لشئون الجمارك، على سؤال: "هل هناك دراسة لإعفاء المصريين بالخارج من الجمارك"..

صرح الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية خلال مداخلة هاتفية في يحدث في ..

نشرت الفنانة فيفي عبده جديدًا، تطمئن فيه جمهورها على حالتها الصحية من خلال خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". ..

أعلنت المطربة والإعلامية أروى تعافيها من فيروس كورونا من خلال صورة نشرتها عبر خاصية ستورى بموقع انستجرام تجمعها بابنتها وعلقت أروى على الصورة: "سلبي.. أخيرًا"..

قال الدكتور محمود العدل ، رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة اليد، إن لكرة اليد كان هدفه الأساسي هو الدخول إلي الـ 8 الكبار وهذا إنجاز كبير للمنتخب المصري.. 

دشَّن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج # الصدارة مطلب يا زمالك تشجيعًا ودعمًا لفريق . وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر..

وافقت المملكة العربية على السماح بإصدار الإقامات المرتبطة برخص العمل وتجديدها بشكل ربع سنوي - كل 3 أشهر – كحد أدنى، ويستثنى من ذلك العمالة المنزلية ومن في حكمها..

وسط الإشكالات اليومية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية؛ يتهم رعاة لبنانيون ، الجيش الإسرائيلي ، باحتجاز أبقار تخصهم ، كانت تتنقل بحرية منذ عقود في مراعيها قرب الحدود بين البلدين..

صوّت البرلمان التونسي لصالح منح الثقة للتعديلات الوزارية في حكومة هشام المشيشي، حيث صادق البرلمان بالأغلبية على التعديل الحكومي الذي يشمل 11 وزيرًا..

من المتوقع أن تعلن الحكومة البريطانية، الأربعاء، عن خطط لفرض حجر صحي فندقي للبريطانيين العائدين من 30 دولة شديدة الخطورة بالنسبة لتفشي وباء كورونا، ومشمولة بقرارات حظر السفر..

نقل السيناتور الديمقراطي باتريك ليهي إلى المستشفى بعد ساعات فقط من أدائه القسم وترؤسه افتتاح جلسات المحاكمة الثانية للرئيس السابق دونالد ترامب في مجلس الشيوخ..

تعهد الرئيس الأمريكي جو بتوفير جرعات إضافية من لقاحات كورونا، تكفي لتطعيم 300 مليون أمريكي بحلول نهاية الصيف. وقال "بايدن"، في مؤتمر صحفي، إن إدارته ستقوم بشراء 200 مليون جرعة إضافية..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق