| تحديد مصير امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة القاهرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، عن عقد مجلس الجامعة، الإثنين، اجتماعًا طارئًا؛ لتحديد الخطوات المتبعة في إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وآليات إتمام الامتحانات، في ضوء إتباع إجراءات من فيروس .

ومن المقرر أن يناقش الخشت مع مجلس الجامعة، سيناريوهات جداول الامتحانات، تمهيدًا لإعلانها للطلاب، خاصة أن المجلس الأعلى للجامعات، قرر إعلان جداول امتحانات الأسبوع الأول من فبراير المقبل، فضلا عن مناقشة مواعيد عودة الطلاب للمدن الجامعية، استعدادا لإتمام امتحانات الفصل الدراسي الأول، بعد انتهاء إجازة نصف العام.

اقرأ أيضا: طقس دافئ.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين على المحافظات

جدير بالذكر أن المجلس الأعلى للجامعات كان قد وافق على تقرير اللجنة المشكلة لدراسة وإعداد مقرر القضايا المجتمعية، والتي تهدف إلى رفع درجة وعي الطالب الجامعي بعدة قضايا هي "الزيادة السكانية، حقوق الانسان، الشفافية، مكافحة الفساد"، إضافة إلى اعتماد التقرير المقدم من اللجنة، لمراجعة مشروع قرار التعليم العالي، بشأن شروط ومعايير اختيار القيادات الجامعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق