| تمنع دخول المصريين لأراضيها بسبب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وكالة الأنباء الرسمية للسعودية، بيانًا بمنع دخول القادمين من عددًا من الدول للسعودية بسبب استمرار تفشي فيروس المستجد "كوفيد - 19"، مؤكدة أنه سيتم العمل بذلك القرار إعتبارًا من الساعة 9 من مساء يوم غدًا الأربعاء 3 من فبراير .

وأوضحت الوكالة الرسمية، أن ذلك القرار جاء وفقًا وفقاً للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية في المملكة العربية ، وفي إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، ومنع دخوله وانتشاره.

وأشارت الوكالة الرسمية للسعودية، أنه تقرر تعليق السماح بدخول المملكة لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتاً للقادمين من دول:"الأرجنتين، ، وألمانيا، وأمريكا، وإندونيسيا، وإيرلندا، وإيطاليا، وباكستان، والبرازيل، والبرتغال، وبريطاينا، وتركيا، وجنوب أفريقيا، والسويد، والاتحاد السويسري، وفرنسا، ولبنان، ومصر، والهند، واليابان".

وأضافت الوكالة الرسمية للسعودية، أن القرار يشمل أيضًا القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من تلك الدول خلال الـ14 يومًا السابقة لطلب الدخول إلى المملكة.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يتابع إجراءات تنفيذ تطوير 51 مركزا على مستوى الجمهورية

وأكدت الوكالة الرسمية للسعودية، على يكون دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها أو الذين مروا بها خلال الـ14 يومًا السابقة لعودتهم إلى السعودية؛ وفق الإجراءات الاحترازية التي تحددها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق