بالأسماء.. نتائج انتخابات فرعيتي البيطريين "القاهرة والجيزة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابتين الفرعيتين "القاهرة والجيزة" الانتخابات بعد إنتهاء عمليات فرز الأصوات.

وأوضحت اللجنة أن عدد أصوات الحاضرين 390 صوت في نقابة القاهرة، عدد الأصوات الصحيحة 378 صوت، وأسفرت نتائج الفرز عن فوز كل من:اضافة اعلان

فوز الدكتورة سوزان محمود محمد مصطفى سند بمقعد رئيس نقابة القاهرة الفرعية.

فوق السن: فوز الدكتور مصطفى – والدكتورة فاطمة فاضل وردة.

تحت السن: فوز الدكتور رامي محمد فتحي – والدكتورة نورهان محمد خضر.

كما أعلنت اللجنة المشرفة على الإنتخابات أن عدد الأصوات الحاضرين بانتخابات فرعية الجيزة 311 صوت، عدد الأصوات الصحيحة 305 صوت، وأسفرت نتائج الفرز عن فوز كل من: 

فوز الدكتور أشرف إسماعيل بمقعد رئيس نقابة الجيزة الفرعية.

فوق السن: فوز الدكتور مصطفى يونس على محمد – والدكتور علاء عبد العال حسنين.

تحت السن: فوز الدكتورة رانيا عبد الحافظ – والدكتورة روايدا محمد الرفاعي.

وجدير بالذكر أن اللجنة المشرفة على انتخابات نقابتي البيطريين الفرعيتين "القاهرة والجيزة" أغلقت باب التصويت في ميعادها المحدد لها، وبدء عمليات فرز الأصوات.

ويتم الفرز على مقاعد رئيس النقابة الفرعية "القاهرة والجيزة" وأعضاء مجلسي النقابتين.

ومن جانبه قال الدكتور عبد العزيز الجوهرى، رئيس اللجنة العليا للإشراف على انتخابات البيطريين بالقاهرة والجيزة، إن الإقبال على انتخابات النقابتين الفرعيتين كبير لم تشهده النقابة من قبل.

وأوضح أن لجنة تصويت من لجان نقابة القاهرة استنفذت بطاقات الإقتراع على مقعد النقيب والأعضاء فوق السن وتحت السن وطلبت بطاقات جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق