تنسيقية شباب الأحزاب تكشف موقفها من تعديلات قانون الشهر العقاري |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال المهندس كريم عبد العاطي المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب: إن شباب الأحزاب يعملون على التنسيقية للحفاظ على حق الشعب ومصلحته وتحقيق توجهات الدولة.

وفيما يتعلق بقانون الشهر العقاري، أوضح أنه يلقى تفاعلا كبيرا على منصة التنسيقية الداخلية لمدة تتجاوز الـ 4 أيام، لافتا إلى أنهم يحاولون إيجاد صيغة يستطيعون بها الحفاظ على توجهات الدولة وعدم المواطن المصري أي أعباء إجرائية أو مادية في هذه الفترة.

وأوضح كريم عبد العاطى، خلال مداخلة هاتفية في "صباح الورد"، المذاع على "TEN" أن أعضاء مجلس الشعب والشيوخ من شباب التنسيقية يستقبلون العديد من التساؤلات والشكاوى من المواطنين بدوائرهم المختلفة، كما أن البرلمان الحالي والقوة السياسية تتعامل بصورة إيجابية جدا في الفترة الحالية.

وتابع حديثه، أن التنسيقية تضع مصلحة والشعب المصري نصب أعينها، وأن الدولة المصرية تدرك مدى قوة وتأثير الشباب في تلك الفترة لأنه يمثل 60% من الشعب المصري، وأن الشباب لديه من الطاقات التي يقوم بالكثير منها في كل الأماكن.

واستعرض أهداف التنسيقية ككيان شبابي لديها هيكل قوي يسمح لاستيعاب كافة الآراء والاقتراحات المقدمة من الأعضاء لدراستها، مرورا باتخاذ القرارات فيها.

وتابع المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب، أن للتنسيقية هيكل تنظيمي مكون من مجلس أمناء سر ولجنة منسقين ومركز إعلامي وعدد من اللجان الأخرى التي لها دور وصلاحيات في اتخاذ عدد من القرارات، وعلى رأسها مجلس الأمناء لأنه يكون لديه الصلاحية في اتخاذ القرار الأخير. 

ولفت إلى أن ما يتم تقديمه من مقترحات وقرارات يكون من قبل اللجان النوعية بالتنسيقية وهي مختصة وعامة بملفات مختلفة ومهمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق