ملتقى توظيف «قوى سوهاج» يوفر 10 آلاف فرصة عمل (صو )

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتحت الإثنين مديرية القوى العاملة بمحافظة سوهاج برئاسة الدكتور هشام أبوزيد بالتعاون مع مؤسسة العربية لحقوق الإنسان ملتقى توظيف للشباب الخريجين وذلك في عدد من شركات القطاع الخاص في مركز طما.

وقال هشام أبوزيد مدير المديرية إن الملتقى حضرته 30 شركة من داخل محافظة سوهاج، مشيرا إلى أن فرص العمل التي تم توفيرها بالملتقى للعمالة الفنية وحملة المؤهلات المتوسطة والعليا مع استيفاء هذه الشركات لنسبة المعاقين.

وأضاف أبوزيد أنه تم توفير فرص ملتقى التوظيف في عدد من المجالات وهي مصانع التعبئة والمقاولات والبلاستيك ومجموعات التمويل متوسطة ومتناهية الصغر وشركات الأمن والحراسة ومصانع الأدوية والمدارس الخاصة، مؤكدا أن الملتقى يوفر أكثر من 10 آلاف وظيفة.

وأشار أبو زيد إلى أنه سيتم متابعة التشغيل مع الشركات، على أن تعرض باقي فرص العمل في المديرية ليستفيد منها الشباب بعد انتهاء الملتقى، مؤكدا أن الملتقى سيستمر إلى غد الثلاثاء.

ملتقى توظيفي يوفر 10 آلاف فرصة عمل للشباب في سوهاج.. الإثنين

وأكد أن تنظيم الملتقى جاء بعد موافقة القوى العاملة، وتكليف المديرية بالتنسيق مع محافظة سوهاج للترتيب للملتقى.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة القوى العاملة ومديرياتها بالمحافظات على العمل على تقليص البطالة من خلال توفير فرص عمل وعقد ملتقيات وظيفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق