----

جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة | بالاسم ورقم الجلوس (أدبي – علمي) بجميع المحافظات بوابة  بنسبة نجاح 78.6%

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة ، بعد أن اعتمدت وزارة التربية والتعليم 2019، حيث يعلن الدكتور طارق شوقي التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة أوائل الثانوية العامة 2019   السبت 13 يوليو، حيث أن طلاب الثانوية العامة بالقسم علمي رياضة أدوا امتحانات الثانوية الدور الأول لعام 2019،نتيجة الثانوية العامة 2019” برقم الجلوس اليوم السابع  بالاسم ورقم الجلوس، عبر بوابة الثانوي العام يستطلع طلاب وطالبات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي بعد عن ادوا امتحاناتهم النهائية لعام 2019، وسط جو من التوتر والقلق على مستقبلهم العلمي والمهني، خاض طلاب الثانوية العامة امتحاتهم يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019، بعموم محافظات الجمهورية متطلعين  لنتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019، حيث يزداد البحث بكثرة عن نتائج الثانوية العامة، خاصة بعدأن أنهي  أولادنا وبناتنا طلاب الثانوية العامة، امتحاناتهم 3 يوليو الحالي.

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2019

تبدأ امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة يوم السبت 17 أغسطس 2019، وتنتهي يوم الاثنين 26 أغسطس 2019.

 اعلان نتيجة الثانوية العامة 2019

أعلن وزارة التربية والتعليم اعتماد نتيجة الثانوية العامة  بنسبة نجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالبا/طالبة، مقسمين لـ34 طالبا/ طالبة بالتعليم العام، و2 بمدارس المتفوقين STEM، وطالب من ذوى القدرات الخاصة، و3 طلاب “دمج”.

وأضاف عبد الحكم، أن عدد الأوائل فى شعبة العلمى علوم بلغوا (14) طالبا/طالبة، و(10) طلاب فى علمى رياضة، و(10) طلاب فى الشعبة الأدبية.

روابط استظهار نتيجة الثانوية العامة 2019

 استطلاع نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم رابط بوابة الثانوية العامة

خاص بطلاب الثانوية العامة:

أخبار الثانوية العامة 2019

أنهى أبنائنا طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم بشكل منظم وفق الجدول الزمني الذي حددته الوزارة من قبل، دون ورود أي شكوى من صعوبة المادة لامتحانية، حيث انهي طلاب الثانوية العامة دفعة 2019، بالقسم العلمي العلوم وكذلك القسم الادبي امتحاناتهم يوم 1 يوليو، بعد أدوا  امتحاناتهم على مستوى محافظات الجمهورية، بينما القسم العلمي الرياضة أنهي امتحاناتهم يوم الأربعاء 3 يوليو 2019.

نتائج الثانوية العامة 2019

نتائج الثانوية العامة 2019

بوابة الثانوية العامة 

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2019 عبر بوابة الثانوية العامة فهي بوابة تابعة لموقع وزارة التربية والتعليم أتاحتها الوزارة لطلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية للاستعلام عن نتائجهم إلكترونيا وبكل سهولة ويسر، قبل ظهورها في المدارس بساعات، ليتم من خلالها الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس واسم الطالب عبر بوابة الثانوية العامة من هنا، وهذا وقد أعلنت الوزارة عن إتاحة مواقع أخري للاستعلام ونحن من خلال موقعنا سوف نتابع ونطلعكم عن المواقع التي سوف يتم أتاحتها.

روابط استعلام نتائج الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

يستعلم طلاب الثانوية العامة 2019 عن نتائجهم بكل خوف وقلقل من ظهور نتائج تلك المرحلة الهامة في حياتهم العلمية، فالثانوية العامة هي الحد الفاصل بين المرحلة الثانوية والجامعة، حيث يستعد طلاب الثانوية العامة فور ظهور نتائج لتقديم في لدخول الجامعة وفق درجات التي حصل عليها في الثانوية العامة، لذا يهتم الطلاب بالبحث عن نتائجهم للاطمئنان على مستقبلهم الجامعي، وتحديد مسار حياتهم العلمية والمهنية الجديد.

نتيجة الثانوية العامة 2019 

يتم  تصحيح أوراق امتحان الثانوية العامة بنظام البوكليت، حيث حرصت الوزارة وشددت على القائمين على عملية التصحيح كافة، وبخاصة مقدري الدرجات؛ بضرورة تحرى الدقة والإتقان، وعدم التسرع في كافة مراحل أعمال التصحيح ورصد الدرجات، مع التزام المهنية في تقدير الدرجات، وإعطاء كل طالب حقه.

مصاريف الجامعات الخاصة 2019-2020 في مصر |الحد الأدنى للقبول للمصريين والوافدين من الخارج- الأوراق المطلوبة وخطوات التقديم

نتابع معكم من خلال موقعنا عرب فور نيوز ،كافة تطورات وأخبار نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018\2019 لجميع طلاب الثانوية العامة بقسميها الادبي والعلمي، بنظاميها القديم والجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق