----

نتائج التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم عبر وزارة التربية السورية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نترقب نحن وإياكم لحظة ظهور نتائج التاسع بسوريا ، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأنباء التي تؤكد على ارتفاع نسب النجاح هذا العام، وهو الأمر الذي جعل الكثير من الطلاب السوريين يترقبون لحظة طلوع وزارة التربية والتعليم السورية للإعلان عن النتائج، وهنا نرصد لكم أعزاءنا القراء كل ما يتعلق بنتائج التاسع بسوريا 2019.

تاسع سوريا 2019 :

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن ظهور النتيجة، وهو الأمر الذي كذبته وزارة التربية والتعليم حيث أكدت بأنه أمر عارِ تماماً من الصحة فلا يجب علينا تصديق مثل هذه الشائعات التي تروج لصفحات أصحابها، فكل ما تهدف إليه هو الحصول على إعجاب الزوار فقط وتعليقاتهم.

هذا وإن أردتم معرفة كل ما يتعلق بنتائج تاسع سوريا عليكم بمتابعتنا في هذه المقالة التي تربطكم مباشرةً بموقع وزارة التربية والتعليم السورية، فضلاً عن متابعة القناة الفضائية التربوية السورية التي تبث كل ما يتعلق بالتعليم السوري، وماهي إلا ساعات قليلة وتكون النتائج نصب أعينكم جميعاً.

رابط الاستعلام عن نتيجة تاسع سوريا 2019 :

نقدم لكم رابط وزارة التربية والتعليم السورية التي من المفترض لها أن تعلن عن نتائج تاسع سوريا خلال الساعات القليلة القادمة، والتي يترقبها الطلاب على أحر من الجمر، فبالفعل تم الانتهاء من أعمال تصحيح ورصد الدرجات وانتهت جميعها بدقة وشفافية متناهية، هذا ونتمنى لكل الطلاب النجاح والتوفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق