----

الصف التاسع عبر موقع وزارة التربية السورية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعيش طلاب وطالبات الصف التاسع السوري حالة من القلق والتوتر إذ يترقب الجميع إعلان النتائج بصورة رسمية، حيث تم الانتهاء بالفعل من كل الإجراءات الخاصة بتصحيح دفاتر الإجابة ورصد وتجميع الدرجات، هذا ويشعر الكثير بالقلق جراء تأخر الإعلان عن النتائج والسر وراء ذلك هو انشغال وزارة التربية السورية بإعداد نتائج الشهادة الثانوية التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي.

نتائج الصف التاسع 2019 في سوريا :

اقتربت وزارة التربية  السورية من الاعلان عن نتائج الصف التاسع السوري من خلال موقع وزارة التربية السورية، حيث يعيش الطلاب حالة من التوتر والترقب لذا نرصد لكم رابط النتائج فيما يلي لتتمكنوا من الاستعلام عن النتائج فوراً.

من ناحية أخرى، هناك تصريحات واردة من الوزارة أفادت بأن الوزارة أوشكت على الانتهاء من كل الأعمال المتعلقة برصد درجات الطلاب ووضعها بالكشوف، ليسدل الستار على تاسع سوريا ويستعد الطلاب للعام الدراسي الجديد.

وزارة التربية السورية :

الآن، يمكن لكل طلاب البلدان والمحافظات السورية الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع الدور الأول لشهادة التعليم الأساسي من خلال هذا الموقع التابع لوزارة التربية السورية، فقط كل ما عليكم هو تحضير رقم الاكتتاب واسم الطالب والمحافظة التي يتبع لها، وأخيراً نتابع معكم لحظة بلحظة كل ما يتعلق بالنتائج حتى لحظة الإعلان عنها كما يمكنكم متابعة القناة التربوية السورية لتعرفوا كل ما هو جديد من خلالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق