وزارة التربية السورية | برقم الاكتتاب استعلم عن نتائج التاسع سوريا moed.gov.sy

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ازداد البحث في الآونة الأخيرة عن نتائج التعليم الأساسي في سوريا ونتائج التاسع سوريا الدورة الأولى، والتي من المقرر أن تظهر في الساعات القلائل القادمة، نتابع معكم ونترقب ظهور نتائج التاسع سوريا فور صدورها والإعلان عنها، تابعونا لحظة بلحظة للتعرف على المزيد من التفاصيل وتحديث لآخر الأخبار أولاً بأول، فقد أكدت الوزارة أن النتائج سوف يتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية السورية، ويمكن الاستعلام عنها برقم الاكتتاب والاسم.

نتائج التاسع سوريا 2019

من المقرر أن تظهر نتائج الصف التاسع سوريا للدورة الأولى في الساعات القليلة القادمة بعد أن يعتمدها الدكتور “عماد موفق” من خلال مؤتمر صحفي يعقده عما قريب يعلن من خلاله عن النتيجة واحصائيات نسب النجاح لشهادة التعليم الأساسي في سوريا.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية السورية تنتهي من أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات في تلك الفترة، حتى يعتمدها “موفق” التربية السورية وسوف يتم الإعلان عن النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية وعبر المكتب الإعلامي والفضائية التربوية.

رابط إستخراج نتائج التاسع الإبتدائي 2019

فور الإعلان عن النتيجة يمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن النتيجة برقم الاكتتاب والاسم والمحافظة من خلال الموقع الرسمي للوزارة، فقط كل ما على الطالب هو ملء البيانات من الاسم الثلاثي واسم المحافظة واسم المدرسة ورقم الاكتتاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق