الإعلان والاستعلام عن نتائج التاسع سوريا التعليم الأساسي الدورة الأولى بالاسم ورقم الاكتتاب

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن التعليم الدكتور “عماد العزب” عن ارتفاع نسب النجاح في التاسع في سوريا هذا العام عن العام الماضي، وهذا سهولة الامتحانات التي جاء على أثرها حصول عدد كبير من الطلبة على الدرجات النهائية في جميع المواد الدراسية، ومن المقرر أن تظهر نتائج التاسع سوريا في الساعات القليلة القادمة بعد أن يقوم “العزب” بالإعلان عنها في مؤتمر صحفي يتم عقده عما قريب، نتابع معكم للتعرف على النتيجة وآخر الأخبار فور صدور أي جديد، ونطلعكم على كيفية الاستعلام عن النتيجة.

الإعلان عن نتائج التاسع سوريا التعليم الأساسي

يبحث جميع الطلبة والطالبات في محافظات سوريا المختلفة في الحسكة، وحمص، ودير الزور، وحماة، ودرعا، واللاذقية، والقنيطرة، والسويداء، والرقة، وطرطوس، ودمشق، وريف دمشق، عن نتائج التعليم الأساسي الصف التاسع سوريا 2019 والتي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها قريبا في مؤتمر صحفي.

هذا وأكد وزير التعليم أن نسب النجاح لهذا العام أعلى من معدلاتها في العام الماضي نظرا لسهولة الامتحانات هذا العام والتي جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

رابط الإستعلام عن نتائج التاسع سوريا

هذا وتظهر النتائج فور الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة، والانتهاء من أعمال رصد درجات امتحانات الطلاب في جميع المواد الدراسية، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها عبر وزارة التربية والتعليم السورية من خلال الموقع الرسمي والمكتب الإعلامي والفضائية التربوية، حيث يتم الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا بالاسم والمحافظة ورقم الاكتتاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق