----

برقم الاكتتاب نتائج التاسع سوريا وزارة التربية والتعليم السورية وموعد الإعلان عن النتائج

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يترقب جميع الطلبة والطالبات في التعليم الأساسي التاسع سوريا ظهور وإعلان نتائج التاسع سوريا، نتابع معكم للتعرف على نتائج التاسع فور صدور النتيجة والإعلان عنها بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق، والتي تتابعها وزارة التربية السورية في الآونة الأخيرة فضلاً عن الانتهاء من رصد علامات الطلبة في محافظات سوريا، فقد أعلن “العزب” التربية السورية أن نسب النجاح للصف التاسع سوريا هذا العام أعلى من العام الماضي لسهولة الامتحانات التي جاءت مناسبة لمستوى الطالب المتوسط.

الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2019

اجتاز الطلبة والطالبات في التعليم الأساسي التاسع سوريا 2019 الامتحانات من يوم 18 يونيه 2019 وحتى يوم 27 يونيو 2019، وينتظر الجميع ظهور النتائج والإعلان عنها حيث يمكن الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا من خلال رابط http://moed.gov.sy/ حيث يتم الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الاكتتاب واسم المحافظة.

من الجدير بالذكر أنه قد اجتاز امتحانات التاسع سوريا 277.480 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 2215 لجنة امتحانية، في جميع محافظات سوريا، من محافظات طرطوس، ودمشق، وريف دمشق، والسويداء، ورقة، واللاذقية، والقنيطرة، وادلب، وحماة، ودرعا، والحسكة، وحمص، ودير الزور.

يتم الاستعلام عن النتيجة عبر شبكة الانترنت برقم الاكتتاب والاسم الثلاثي واسم المحافظة واسم المدرسة، ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تظهر النتيجة في يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 يوليو 2019، عبر موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق