----

رابط بوابة الأزهر التعليمية ||| ” الثانوية الأزهرية الدور الأول في عموم مدارس المحافظات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نعرض عليكم متابعة ظهور الشهادة االثانوية الأزهرية للعام الدراسي المنتهي 2018-، والذي انتهى الطلاب من أداء امتحاناتها في أول يوليو 2019، ونعرض عليكم متابعة موعد ظهور النتيجة ورابط موقع نتائج الأزهر،الثانوية ونتائج اختبارات الأئمة وما إلى ذلك، عبر رابط موقع الأزهر التعليمي للنتائج.

ويقوم الموقع بنشر جميع نتائج التعليم الأزهري، حصريا، عبر موقعه الإلكتروني، والنظام الأساسي فيه أن يكون حصريا ويتم نشر جميع نتائج المرحلة التعليمية في يوم واحد، يتم الإعلان عنه مسبقا على موقع بوابة الأزهر، ويقوم كل طالب بالتعرف على نتيجته من خلال إدخال على الموقع، على أن يقوم بالتأكد من النتائج من مدرسته في التالي لإعلان النتائج على الموقع.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019

رابط موقع الأزهر التعليمي

رابط موقع الأزهر التعليمي

رابط موقع الأزهر التعليمي

قام قاع المعاهد الأزهرية بالإعلان عن انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية،وذلك في بداية يوليو، بقسميها العلمي والأدبي في جميع المحافظات، على أن يتم الإعلان عنها بشكل حصري على موقع نتائج الأزهر، موقع نتائج الأزهر، باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب فقط، وقد أكد السيد عباس أن نتيجة الثانوية الأزهرية وايضا الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل ونسب النجاح هذا العام جميعها على موقع نتائج الأزهر.

خطوات استخراج النتائج عبر موقع نتائج الأزهر

  1. قم بمتابعة أخبار ظهور نتائج الأزهر عبر المواقع الإلكترونية والإعلان عن أسماء الأوائل عبر موقع الأزهر الإلكتروني.
  2. بعد الإعلان عن ظهور النتائج قم بالدخول على موقع نتائج الأزهر الشريف، نتائج  الشهادات الأزهرية 2018.
  3. قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب فق، دون الحاجة لإدخال الاسم.
  4. اضغ على”البحث عن النتائج”.
  5. ملف اسماء نتائج الازهر

موعد فتح باب التظلمات لطلاب الشهادات الابتدائية والإعدادية الأزهرية، تم فتح باب التظلمات على نتائج الشهادات الابتدائية والإعدادية الأزهرية بعد يومين من الإعلان عن النتائج، ويتم فتح باب تقديم التظلمات أسبوع، على أن يتم إغلاق باب التظلم ويتم البت فيه في خلال أسبوعين.

تحديث 11 يوليو 2019: يتم الاسبوع المقبل الإعلان عن نتائج الطلاب في الثانوية الأزهرية، علمي وأدبي، وذلك بعد الانتهاء من النتائج وحصرها وتجهيز أسماء الأوائل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق