----

تظلمات أولى ثانوي .. إلكتروني لتسجيل تظلمات طلاب “أولي ثانوي” من الامتحانات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تظلمات أولى ثانوي ، أعلنت وزارة التربية والتعليم، على أنه تم فتح باب تلقي تظلمات أولى ثانوي عام 2019 لكافة الطلاب وأولياء الأمور المتضررين من نتائج الاختبارات الإلكترونية للعام الدراسي الحالي 2019/2018، حيث أن الوزارة قررت أن يتم تلقي طلبات تظلم أولى ثانوي في كافة الإدارات التعليمية التي يتبع لها الطالب من كل محافظة.

كما قررت وزارة التعليم فتح باب التظلم منذ عدة أيام سابقة ولكن المدة لم تكن كافية لتلقي كافة تظلمات أولى ثانوي وشكاوى من حيث درجات الطلاب، فقررت فتح باب التظلم مرة أخرى اعتبار من يوم الاثنين 15 يوليو وحتى يوم الأربعاء 17 يوليو، وطالبت من كافة أولياء أمور الطلاب سرعة التوجه إلى الإدارات التعليمية لتقديم التظلم في حالة عدم الرضا عن النتيجة.

تظلمات نتيجة أولى ثانوي 2019

حيث قد نشرت وزارة التربية والتعليم، خطاب إلى كافة المديريات التعليمية، وأكدت من خلاله تسهيل على الطلاب وأولياء الأمور في الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي، كافة الأمور في تقديم التظلم، بسبب تضررهم في حدوث مشاكل أثناء الاختبارات الإلكترونية،وأشارت بضرورة التنبيه واتخاذ اللازم بفتح تسجيل الشكاوى والتظلمات عبر إلكتروني معد لذلك.

طريقة تقديم تظلمات نتيجة أولى ثانوي

أشارت وزارة التعليم على أنه يجب على الطلاب التوجه إلى الإدارة التعليمية التابعة له لتقديم التظلم، ووجهت إلى سرعة البدء في تسجيل باقي الشكوي والبت فيها من حيث صحة الإجراءات من عدمه، قبل بدء أمتحانات الدور الثاني للصف الأول الثانوي، مع اتباع الخطوات اللازمة وتحميل التطبيق الإلكتروني على التابليت الخاص بالطالب الخاص بتلقي شكاوى طلاب أولى ثانوي، .

والجدير بالذكر بأن وزارة التعليم قد فتحت باب تقديم الشكاوى لطلاب الصف الأول الثانوي منذ يوم 26 يونيو 2019 ولمدة أسبوع في الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، لكل الطلاب وأولياء الأمور من تضرر أبناءهم من حدوث مشكلة تقنية حالت دون استكمال الاختبار الإلكتروني الذي عقد في شهر مايو الماضي، وبسبب رسب الطالب في الامتحان أو يريد تحسين درجته التي حصل عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق