شهادتك NOW: نتائج التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم عبر وزارة التربية السورية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نُقدم لكم عبر هذا المقال مستجدات نتائج امتحانات سوريا حسب رقم الاكتتاب، بعد أن تم الإعلان عن ظهور شهادة التعليم الأساسي والإعدادية المهنية والشرعية خلال الساعات الأولى من صباح الإثنين بشكل رسمي، بعد تمكن اللجان من الانتهاء من أعمال التصحيح والراجعة وتسجيل العلامات إلكترونيًا لتكون عبر موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب.

وقد تم الإعلان عن أن نسبة النجاح في نتائج التاسع 2019 سوريا مرتفعة بالنسبة للبنات أكثر من البنين مثل العام الماضي، وهذا يؤكد رغبة البنات في استكمال المسيرة التعليمية وتقديم أفضل ما عندهم في الصفوف الدراسية المقبلة، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل كاملة على الشبكات الإخبارية السورية خلال ساعات قليلة.

نتائج التاسع 2019 سوريا

تم تأجيل نتائج امتحانات التعليم الأساسي والصف التاسع والإعدادية الشرعية ليتم اعتمادها اليوم الثلاثاء بشكل رسمي.

ويعتبر موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب أحد أبرز المواقع التي تتيح لك الاستعلام عن الشهادة بمختلف الطرق، أبرزها الاسم والكنية والمحافظة والقطر، كما أن الموقع يتحمل ضغط الطلاب، لأنه مُجهز على أعلى مستوى من جانب نخبة من خبراء التطوير التكنولوجي.

نتائج التاسع 2019 في سوريا

نتائج التاسع 2019 في سوريا

نتائج الصف التاسع السوري ٢٠١٩ حسب الاسم

آخر تحديث: تم الإعلان على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن ظهور نتائج التعليم الأساسي 2019 سوريا، ولكن خرج الموقع الرسمي لوزارة التربية وأن النتيجة لم تظهر، ولا صحة لما تم تداوله، ولا يجب تصديق مثل تلك الشائعات التي تهدف لترويج الصفحة والحصول على بعض التعليقات والإعجابات، وسيتم نشر كافة الأخبار الخاصة بنتائج سوريا على القناة الفضائية التربوية، والمكتب الصحفي فقط.

وتشكل وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم عمليات بحث شائعة خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تم الإعلان عن نتائج في القسم العلمي والأدبي والشريعة الإسلامية، مما دفع الطلاب للبحث عن رابط موقع moed.gov.sy بشكل كبير للغاية.

اقرأ أيضًا: نتائج التاسع سوريا 2019 حسب الاسم

لا تنسى تسجيل الخاص بك في التعليقات معنا عبر موقع عرب نيوز، لكي نسرل لحضراتكم نتيجة التاسع سوريا 2019 والتي يترقبها الطلاب في حالة من القلق والتوتر، ولكن أكدت الأطراف المعنية على أن أعمال الرصد والتدقيق انتهت بدقة عالية وشفافية وموضوعية خالصة.

وحتى الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم، لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل جديدة تخص نتائج التاسع في سوريا، بل ومن المرجح تأجيلها إلى صباح الغد من أجل اعتمادها وتوثيقها بشكل رسمي، لحين التأكد تمامًا وللمرة الأخيرة من درجات كل طالب لتصل إليه كاملة، مما يعمل على زيادة نسب النجاح فتتحقق مصلحة الطالب والطالبة في النتيجة الشرعية ونتائج التاسع 2019 سوريا.

فيما تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء التي تؤكد من ارتفاع نسبة النجاح إلى 82% وهي نسبة غير مسبوقة، ولكن الجميع يترقب التفاصيل الرسمية من وزارة التربية السورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق